يبدو ان لعبة بلايستيشن المميزة Stray قادمة قريباً الى اجهزة Xbox

صدرت لعبة القطة الضائعة Stray بشكل حصري على اجهزة بلايستيشن والحاسب الشخصي العام الماضي وقد حققت اقبال كبير ونالت على رضى النقاد، ويبدو ان اللعبة بعد كل هذا الوقت من صدورها، قادمة قريباً الى منصات Xbox.

اليوم، تم تصنيف اللعبة من خلال مجلس تصنيف البرامج الترفيهية (ESRB) نسخة Xbox، حيث تم رصدها من قبل احد المستخدمين على منصة تويتر. اللعبة ظهرت في قائمة الالعاب المصنفة حديثاً لاجهزة اكس بوكس وان واكس بوكس سيريز.

هذا يجعلنا نعتقد ان لعبة Stray قد يتم الاعلان عن قدومها الى اجهزة مايكروسوفت في وقت قريب، ربما لا ننتظر حتى نهاية هذا اليوم من اجل الكشف عن ذلك.

تم نشر لعبة Stray بواسطة شركة Annapurna Interactive، بينما تم تطويرها بواسطة الاستوديو الفرنسي الصغير BlueTwelve. وقد نالت اللعبة على استحسان النقاد عندما تم إصداره على PS4 و PS5 و PC في يوليو من العام الماضي 2022.

Image

ربما كنت حصرية اللعبة على هذه المنصات لمدة عام، هذا يعني ان اللعبة قد تصدر على اجهزة Xbox مطلع الشهر القادم يونيو.

تدور احداث اللعبة حول قطة ضالة في عالم ما بعد نهاية العالم. بعد السقوط في حفرة في مدينة مسورة، يتعين على القطة أن تجد طريق للعودة إلى السطح بينما تتفاعل أيضًا مع سكان المدينة من الآليين لتبدء باكتشاف قصة عميقة واحداث مثيرة خلال رحلة العودة.

تم ترشيحه اللعبة للعديد من الجوائز العالمية المنوعة، وقد فازت بعدد كبير منها أيضًا، بما في ذلك أفضل ظهور لأول مرة في Game Developers Choice Awards، وأفضل لعبة مستقلة وأفضل لعبة مستقلة لأول مرة في The Game Awards 2022.

لعبة Stray حصلت على تقييم 8.5/10 من موقع VGA4A وجاء في المراجعة التالي:

لعبة Stray يمكن ان تكون بمثابة لعبة احاسيس بنفس الطريقة التي تم فيها تقديم لعبة Journy الصامتة التي تعتمد فقط على الاستكشاف للوصول الى النهاية، لكن هنا في لعبة Stray سيكون هناك تفاعل مع البيئة وايضا مع شخصيات NPCs مع بعض عناصر البقاء.

في حال صدرت لعبة Stray على منصات Xbox، فستكون اضافة رائعة الى مكتبة العاب المنصة وتستحق التجربة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button