اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

مصدر: لعبة Halo Infinite في وضع سيئ ومستقبلها بات مهدد..

عندما استعرضت لنا مايكروسوفت مؤخرا العاب الجيل القادم اكسبوكس سيريس اكس كانت لعبة Halo Infinite هي محط انظار الجميع كونها العنوان الضخم الذي ارتبط دائما بعائلة اكسبوكس منذ نشأتها ومع كل جيل ونجاحها سيكون من نجاح الجيل الجديد كون مايكروسوفت تعتمد عليها بشكل اساسي ولكن اليوم لدينا معلومات محبطة وقد تحزن محبي السلسلة.

اليوتيوبر المعروف بتغطية اخبار مايكروسوفت واكسبوكس ReviewTechUSA ومن خلال احدث فيديوهاته شاركنا بعض المعولمات الجديدة التي ادعى انه حصل عليها من مصادر داخل شركة مايكروسوفت واستيديو 343 Industries المطور للعبة Halo Infinite وهذه المعلومات حسب تصريحاته تشير الى ان عملية تطوير اللعبة تمر ببعض المشاكل المعقدة خاصة بما يتعلق بالبرمجة وضبط اللعبة وحسب هذه المعلومات فربما لا نرى اللعبة تظهر بالجودة التي كنا نتوقعها جميعا على الجيل الجديد.

ايضا اشار اليوتيوبر نفسه الى ان خطوة مايكروسوفت بجعل طور الاونلاين في اللعبة مجاني قد يكون مؤشر الى انه سيتم فرض نظام المشتريات داخل اللعبة رغم ان مايكروسوفت انكرت دعم المايكروترانزاكشن ولكن حسب رأية فاللعبة مجانية وهذا يعني اننا سنرى بعض المشتريات في اللعبة بطريقة ما.

ايضا المثير في هذا الامر انه تم الاشارة الى ان مستقبل لعبة Halo واستيديو 343 Industries وايضا اكسبوكس قد يكون مهدد خلال المرحلة القادمة في حال انهيار لعبة Halo التي تعد محور اساسي في مرحلة الاطلاق للجيل القادم, يمكنكم مشاهدة الفيديو بالكامل بالاسفل وبالمناسبة اعجبتني بداية الفيديو خاصة نهاية اللحن الذي يشير الى السقوط..

في كل الاحوال استيديو 343 Industries وعد ان يعمل على اصلاح العديد من المشاكل المتعلقة باللعبة خاصة البصرية واشار الى انه يراقب انتقادات الجمهور ويضعها في الحسبان ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هو, هل سيتمكن الاستيديو من انقاذ اللعبة خلال ما تبقى من وقت حتى صدورها قبل نهاية هذا العام؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock