مطوري سلسلة Metro متشوقون لميّزات PS5 و Xbox SX الغير مُعلن عنها حتى الآن..

سلسلة ألعاب Metro تعتبر من أفضل ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول ومن الألعاب المُميزة بقصتها، ففي النهاية هي مبنية على روايات الكاتب الروسي ديمتري غلوكوفسكي, استديو 4A Games المُطور لها قام بإطلاق المحتوى الإضافي الجديد للعبته الأخيرة ميترو اكسودوس ويعمل بذات الوقت على إطلاق كل من Metro 2033 و Last Light على النينتندو سويتش. بحديثه مع موقع Eurogamer، تم التطرق لموضوع الجيل الجديد PS5 و Xbox SX.

في المُقابلة سُئِلَ أوليس شيشكوفستوف، كبير المسؤولين التقنيين في الاستديو عن أجهزة الجيل القادمة وعن الميّزات الرئيسية التي تم الاعلان عنها بما في ذلك قرص التخزين وقوة البطاقة الرسوميّة وتقنية تتبع الأشعة, وفي جوابه أكّد لنا شيشكوفستوف أنّ استديو 4A سيترك التقنيات القديمة لصالح تقنية تتبع الأشعة على كل من PS5 و Xbox SX وأخبرنا أيضاً أنّهم قاموا بعمل الكثير من الاختبارات وحصلوا على “نتائج مذهلة” وأننا يجب علينا أن ننتظر لمعرفة ما سيطبقوه في مشاريعهم المستقبلية.

وفقاً للمسؤول التقني، الميّزات الرئيسية التي نعرفها نحن اللاعبون مُثيرة للإعجاب بحق لكنه متحمس أكثر حول الميّزات التي لم يُكشف عنها. لم يتحدث ولم يُقدّم لنا أيّ تلميح حول هذه الميّزات إنما بدا حقاً مُتشوق ومتحمس لاستخدماها بالمشاريع المستقبلية.

مؤخراً أيضاً تحدث رئيس الاستديو المُطور للعبة Maneater حول البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس ومدحَ أقراص التخزين السريعة (SSDs) ووضّح أهميتها الكبيرة للاعبين. ما الذي تنتظرونه أكثر شيء بالجيل القادم؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

اقرأ ايضا:

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button