سوني تُعلن رسمياً عن موعد حدث State of Play القادم ولكن..

اليوم أعلنت سوني رسمياً عن موعد حدث State of Play القادم في تغريدة على حساب بلايستيشن الرسمي. كما كان مُشاع سابقاً، سيُعقد الحدث الرقمي الجديد يوم الخميس المُقبل، أيّ في السادس من أغسطس الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

عدا موعد الإعلان، شاركتنا سوني معلومات عن ما ينتظرنا يوم الخميس. وفقاً للتغريدة المرفقة ادناه، سيركز حدث State of Play على الألعاب القادمة للبلايستيشن 4 وألعاب الواقع الافتراضي لنظارة PSVR. بجانب ذلك، سنرى بعض ألعاب الطرف الثالث التي تم استعراضها بحدث يونيو الماضي لجهاز بلايستيشن 5 مرةً أُخرى. الأمر المفاجئ هو أنّ سوني أخبرتنا أنّهُ لا يوجد إعلانات ضخمة للبلايستيشن 5 هذه المرة — هذا أمر مفاجئ حقاً نظراً لأنّ الجميع ما زال متعطش لمعرفة المزيد من المعلومات.

سيمتد الحدث الرقمي لأربعين دقيقة وسنرى الكثير من مقاطع أسلوب اللعب والمعلومات الجديدة عن ألعاب الطرف الثالث والألعاب المستقلة. يجدر بالإشارة إلى أننا لن نرى أيّ شيء من استديوهات البلايستيشن ولن يكون هناك أيّ معلومات حول البلايسيتشن 5 والطلبات المسبق والتواريخ او أيّ شيء يخص الجهاز المنتظر كما كان مشاع.

الكثيرون كانوا متوقعين أنّ الحدث قادم في السادس من أغسطس حيثُ تحدّث عن ذلك أكثر من مصدر لكن المحتوى الذي سيُستعرض هو المفاجئة الحقيقية هنا ولكن يبدوا ان سوني تستعد لحدث اخر سيكشف عنه في وقت لاحق سيكون مخصص لجهاز بلايستيشن 5 للكشف عن ما تبقى من تفاصيل. هل أنتم متشوقون لمشاهدة حدث State of Play يوم الخميس؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه وانتظروا تغطيتنا الكاملة للحدث.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار