تنبية +18 | في لعبة Red Dead Redemption 2 يمكن استهداف مناطق حساسة على انها مناطق قاتلة..

حصلت لعبة Red Dead Redemption 2 اليوم على العرض الثاني لاسلوب اللعب و الذي تم التركيز فيه على عدة نقاط من بينها خاصيى Dead Eye التي لاقت تحسينات كبيرة من بينها تحديد المناطق الحرجة على جسم الهدف الذي تصوب سلاحك نحوة كما راينا في احد المشاهد في العرض الجديد و لكن يبدو ان الاهداف بجانب انها ستكون قاتلة فسوف تكون حساسة ايضا.

احد المتابعين على تويتر قام بالتقاط صورة تظهر كيف يمكن لأرثر مورجان ان يحدد المناطق القاتلة على جسد احد اعدائه و التي تتلون باللون الاحمر و كا نشاهد في الصور فاللون الاحمر كما هو متوقع ظهر على الوجه و الصدر حيث يوجد القلب و لكن هناك منطقة ثالث قد لا ينتبه لها البعض جائت ملونة باللون الاحمر على انها منطقة حرجة و هي منطقة العضو الذكري في الشخصية كما تلاحظون المؤشر في الصورة.

لا شك انه من ناحية طبيعة فيعتبر العضو الذكري لدى الرجل منطقة حساسة و هي ضمن المناطق التي يطلق عليها علميا و طبيا Triger Area و هي مناطق في حال تعرضها لضربة مباشر قد تقضي على حياة الشخص.

واقعية مطلقة سنجدها في لعبة Red Dead Redemption 2 و قد تصل الى حد لا يمكن ان نتصورة لكن من ما شاهدناه اليوم في العرض فيمكن ان نطمئن ان اللعبة ستكون من اكبر المنافسين على لقب لعبة السنة GOTY لهذا العام.

 

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock