الطلب المسبق لاجهزة Xbox Series X سيبدأ قريبا جدا..

اغسطس قد يكون الشهر الحاسم الذي ينتظره الجميع للكشف عن المرحلة الاخيرة في خطة الكشف عن اجهزة الجيل الجديد Xbox Series X و PS5 كون لا يفصلنا سوى اشهر قليلة عن مرحلة الاطلاق المتوقع خلال موسم اجازات هذا العام 2020.

حسب تقرير نشره موقع  Press-Start فقد قامت شركة Telstra وهي الشريك الحصري لمايكروسوفت المسؤولة عن خدمات Xbox All Access program والتي تتيح للمتاجر والمستهلكين في استرالية بالحصول على اجهزة اكسبوكس الجديدة وخدمات Xbox Live و Game Pass من خلالها فقد ابلغت هذه الشركة جميع منتسبيها من متاجر البيع في المنطقة بالاستعداد لفتح الطلب المسبق لجهاز Xbox Series X الذي سيتم في وقت قريب.

وحسب الرسالة التي وصلت الى هذه المتاجر والشركاء جاء فيها التالي:

سيتم فتح الطلبات المسبقة لـ Xbox Series X مع Xbox All Access قريبًا, هذا العرض حصري لعملاء Telstra فقط..

هذا التنبيه الى شركاء مايكروسوفت في استراليا جاء بالتزامن مع ما قاله رئيس قسم اكسبوكس فل سبينسر حول وجود حدث في شهر اغسطس سيكون مهم للكشف عن المزيد من التفاصيل حول الجيل الجديد ويتوقع ان يكون هذا الحدث مخصص للكشف عن سعر وموعد اطلاق جهاز Series X بجانب فتح الطلب المسبق حول العالم.

ايضا لدى مايكروسوفت حسب بعض الشائعات والتسريبات نسخة اخرى من اجهزة الجيل القادم يطلق عليها اسم “لوكهارت” حسب بعض المصادر قد يتم الكشف عنها في حدث اغسطس وقد تتوفر في الاسواق بسعر اقل من Xbox Series X وفي نفس الوقت.

في كل الاحوال نحن الان في اغسطس واذا كان هناك اي حدث سواء خاص بشركة مايكروسوفت او سوني التي نتوقع ان تقوم هي الاخرى بعمل حدث خاص بها هذا الشهر لانهاء المرحلة الاخيرة من الكشف عن جهازها القادم PS5 فسوف يكون الاعلان عنه في وقت قريب جدا.

ابقوا معنا للمزيد من التحديثات..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار