GTAGTA5الاخبار

النسخة المستقلة من GTA Online ستصدر في النصف الثاني من 2021..

لعبة GTA Online ما زالت مستمرة إلى الآن من الجيل الماضي إلى الجيل الحالي وحققت مبيعات خيالية لم يتوقعها أحد وأصبحت المنتج الترفيهي الأكثر مبيعاً بالتاريخ. نحن حالياً على مشارف الدخول إلى الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية ولعبة Grand Theft Auto V ستبقى معنا كما أكدّت روكستار بحدث الكشف عن البلايسيتشن 5 الشهر الماضي واليوم حصلنا على المزيد من المعلومات حولها.

في التقرير المالي الأخير لشركة تيك-تو المالكة لروكستار (عبر Business Wire)، ستصدر النسخة المستقلة من GTA Online بوقتٍ ما من النصف الثاني من العام القادم 2021. إلى الآن لم يتم الكشف عن سعرها حول ما إن ستكون بنصف سعر النسخة الحالية التي تحتوي على طور القصة معها أم ستكون بسعر كامل (60 دولار أمريكي). ما نعرفه هو أنّها ستكون مجانية بأول ثلاثة شهور لها للاعبي بشكل حصري لمالكي اجهزة بلايستيشن 5.

أكدّت الشركة أيضاً أنّ الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية (بالإضافة للحاسب الشخصي) سيحصل على محتوى حصري هذا يعني أنّ البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون قد لا يحصلان على المزيد من التحديثات كما حدث مع نسخة البلايستيشن 3 والاكسبوكس 360 في وقتٍ سابق.

النسخة المستقلة من GTA Online او Grand Theft Auto Online ستصدر العام المُقبل وسترافقنا لجيلٍ آخر، هل تنوون الاستمرار بلعبها أم لا؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه وابقوا معنا لمعرفة كافة التطورات حول اللعبة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار