حل مشكلة العطل الاخير في شبكة اكس بوكس لم يكتمل وهناك تحديث قادم..

هناك تحسن كبير في استقرار الشبكة والخوادم


قالت مايكروسوفت من خلال تصريح جديد اليوم إنها تتوقع حلًا كامل لانقطاع خادم شبكة اكس بوكس الأخير من خلال تحديث جديد في المستقبل القريب.

أدت مشكلات تعطل الخوادم، التي اعترافت بها مايكروسوفت يوم الجمعة الماضي، إلى عدم تمكن بعض مالكي اجهزة اكس بوكس من تشغيل الألعاب التي يمتلكونها لمدة أربعة أيام.

من خلال تحديثات الشركة حول اخر تطورات المشكلة، قالت مايكروسوفت أن هناك تحسن كبير في استقرار الشبكة والخوادم، لكنه قالت إنه لا يتوقعوا إصلاح المشكلة بشكل كامل لبضعة أيام حتى الآن. وجاء في تصريحات الشركة عبر حساب الدعم على منصة تويتر التالي:

لقد رأينا تحسنًا كبيرًا في المشكلة التي منعت بعض المستخدمين من شراء الألعاب وتشغيلها، نتوقع حل كامل في الأيام المقبلة مع طرح تحديث جديد.

تتضمن الردود على آخر تصريحات Xbox العديد من الرسائل من المستخدمين الذين يزعمون أنهم لا يزالون غير قادرين على تشغيل ألعابهم المشتراة.

نقلاً عن موقع VGC، ووفقًا لحساب Does It Play، على تويتر والمتخصص لاختبار الإصدارات التجارية للتأكد من أنها تعمل مجانًا عبر الإنترنت، فان غالبية ألعاب Xbox تتطلب فحصًا عبر الإنترنت قبل بدء تشغيلها.

واضاف الحساب الى انه في حال تعرضت شبكة بلايستيشن PSN لعطل في هذه الاثناء، فان جميع العاب القصة الفردية ستعمل بشكل سلس وبدون اي مشاكل حيث لا تتطلب اتصال بالانترنت كما هو الحال مع معظم العاب منصات اكس بوكس.

مؤخراً احدث عطل شبكة اكس بوكس من توقف الكثير من العاب اكس بوكس الفردية بسبب دعم نظام الحماية DRM الذي تعتمد عليه مايكروسوفت لحماية منتجاتها الرقمية خاصة الالعاب.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى