الاخبار

روكستار تكشف عن مبيعات لعبة GTA V و Red Dead Redemption 2 تتقدم ببطء..

شركة Take-Two المالكة لشركات ضخمة مثل Rockstar التي قدمت لنا GTA V و Red Dead Redemption 2 وشركة 2K التي قدمت لنا NBA 2K20 و Borderlands 3 نشرت تقريرها المالي الاخير حصلنا من خلاله على معلومات جديدة حول مبيعات الألعاب المذكورة لذلك بدون إطالة أكثر، إليكم الأرقام الجديدة.

أولاً، لعبة GTA V ما زالت مستمرة في المبيعات وتخطت حاجز 135 مليون نسخة مباعة حول العالم. يجدر بالإشارة إلى أنّ النُسخ المجانية التي تم تقديمها على متجر ألعاب إيبيك للحاسب الشخصي تعتبر نسخ مباعة وترفع الرقم الكامل. اما لعبة Red Dead Redemption 2 فقد باعت أكثر من 32 مليون نسخة مِنذُ إطلاقها على مختلف المنصات.

لعبة كرة السلة NBA 2K20 حققت نجاحات أيضاً حيثُ تخطت مبيعاتها حاجز 14 مليون نسخة على الرغم من النقد الشديد الذي حظيت به عند الإطلاق من قبل اللاعبين بسبب صناديق النهب. لعبة التصويب Borderlands 3 حققت إنجاز جديد حيثُ باعت أكثر من عشرة مليون (10.5 تحديداً) نسخة على جميع المنصات التي صدرت عليها. أخيراً، لعبة الار بي جي The Outer Worlds التي هي من نشر استيديو Private Division باعت قرابة الثلاثة مليون نسخة (2.8 تحديداً) لحد الآن على جميع المنصات.

في شهر مايو الماضي، أخبرتنا Take-Two أنّ لعبة Grand Theft Auto باعت 130 مليون نسخة وأنّ Red Dead Redemption 2 باعت 31 مليون نسخة ويمكنكم الإطلاع على باقي الألعاب من خلال الضغط هنا. ما رأيكم بالأرقام الجديدة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار