GTAGTA5الاخبار

روكستار تكشف عن مبيعات لعبة GTA5 و Red Dead Redemption 2, ارقام قياسية جديدة..

مازالت لعبة GTA5 تشكل الكنز الحقيقي لشركة روكستار و T2 حتى بعد مرور اكثر من 7 سنوات على اطلاقها في الاسواق الا انها مازالت تظهر في قوائم افضل المبيعات على مختلف المنصات الى يومنا هذا واليوم تشاركنا روكستار و T2 باحدث الارقام لمبيعات اللعبة بجانب العابهم الاخرى والتي جائت على النحو التالي:

  • لعبة GTA5 تخطت الـ 130 مليون نسخة عالميا
  • لعبة Red Dead Redemption 2 تخطت الـ 31 مليون نسخة عالميا
  • لعبة Borderlands 3 تخطت الـ 10 مليون نسخة عالميا
  • The Outer Worlds تخطت الـ 2.5 مليون نسخة عالميا

هذه الارقام تم حصرها حتى نهاية السنة المالية الاخيرة في 31 مارس 2020, مع هذه الانجازات الضخمة التي تحققها T2 مع عناوينها خاصة سلسلة GTA التي حققت حتى الان اكثر من 325 مليون وحدة تم بيعها منذ ظهور السلسلة الى يومنا هذا يتضح لنا ان لعبة GTA5 مسؤولة عن 40% من مجمل مبيعات السلسلة.

ايضا سلسلة Red Dead Redemption بجزئيها الاول والثاني تمكنت من تخطي حاجز 52 مليون اي ان الجزء الثاني مسؤول عن اكثر من 60% من مبيعات السلسلة كاملة ومازالت اللعبة تحقق المزيد من الاقبال مع المزيد من الدعم من المطورين.

ايضا تم التنويه الى ان احصائيات سلسلة GTA و GTA5 لم تضم النسخ المجانية التي صدرت للعبة عبر المنصات المختلفة من ضمنها منصة ايبيك التي توفر اللعبة في الوقت الراهن للتحميل مجانا عبر موقعها الرسمي.

مع هذه الارقام الكبيرة التي تكشف عنها روكستار و T2 تتوجه الانظار الان الى الخطوة المتوقعة التالية وهي الكشف عن الجزء القادم من سلسلة GTA والذي يعتقد انها ستكون GTA 6 ولكن حتى الان لم تفصح روكستار عن اي تفاصيل حولها خاصة مع تقرير موقع كوتاكو الاخير الذي اخمد امال الكثير من المترقبين عندما علمنا من خلاله ان اللعبة مازالت في مراحل مبكرة جدا من التطوير وقد تحتاج الى عدة سنوات حتى يتم اطلاقها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار