شاهد لاستعراض الاول لاسلوب لعب FIFA 21 مع بعض الخصائص الجديدة..

كما هو معلن في وقت مسبق فقد كشفت شركة EA اليوم عن الاستعراض الاول لاسلوب لعب FIFA 21 من خلال فيديو جديد يمتد لاكثر من 3 دقائق استعرضت فيه التحسينات الجديدة التي يمكن للاعب من خلالها التحكم بالكرة والتعامل مها بشكل سلس وسريع سواء كان في وضعية الهجوم او الدفاع واليكم هذه الخصائص بالتفصيل كما جائت في الفيديو الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى:

1- المراوغة السريعة: يمنحك نظام المراوغة الجديد القدرة على التعامل مع الكرة بشكل فردي خلال الماجهة لاعب ضد لاعب حيث ستمكنك من التعامل مع الكرة لتنفيذ حركات مخادعة مثل التظاهر بتمرير الكرة المزيف تدوير الكرة المزيف لمخادعة المدافعين واختراقهم.

2- التموضع الذكي: هذه الخاصية ستجعل اللاعبين بالذكاء الصناعي يتنبئون باختيار مواقعهم بذكاء خلال صد تقدم الفريق الخصم, ستجد لاعبي خطوط الوسط يتموضعون في مناطق موازية لصف الدفاع بينما ستجد المهاجمين يحاولون سد المساحات امام تمرير الكرة بين لاعبي الخصم وبالتالي منع صنع فرصة هجومية من الفريق الخصم لتسجيل الاهداف.

3- الجري الإبداعي: ​​يمنحك الجري الإبداعي خيارات جديدة للتأثير على حركة فريقك بعيدًا عن الكرة وإحداث ثورة في اللعب التصاعدي في FIFA 21 وتزويدك بطرق أكثر لتحطيم الدفاع.

4- الاحتكاك السلس: ستحسم لحظات الاحتكاك بين اللاعبين للاستحواذ على الكرة بما في ذلك التدافع امام المرمى ومعارك الاستحواذ على الكرة في خط الوسط وكذلك المواجهات بين الالعبين في لحظات الهجوم بشكل سلس وطبيعي أكثر من أي وقت مضى مما يؤدي إلى احتكاكات أكثر سلاسة بين اللاعبين أثناء سعيهم للوصول إلى الكرة.

5- تحسين اساسيات اللعب: من خلال جمع المعلومات من اللاعبين فقد تم تطبيق الكثير من التحسينات على اساسيات التعامل مع الكرة مثل التمرير الذكي و الاغلاق المتوازن وتحسين الاستجابة والتعامل مع الكرة ليعطيك افضلية عالية.

6- وضع المنافس: من خلال دراسة اسلوب لعب أفضل لاعبي FIFA في العالم سيمنح نمط المنافسة الجديد منافسك فهمًا أفضل لحركات المهارة واسلوب المراوغة والتكتيكات لتجعل خصمك أكثر تحديًا ومكافأة للتنافس معه ضمن الصعوبة Legendary و Ultimate.

لعبة FIFA 21 ستصدر على اجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 9 اكتوبر من هذا العام 2020 وستكون ايضا متاحة على منصات الجيل الجديد عند صدورها في الاسواق خلال موسم اجازات هذا العام.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button