سيتم إغلاق مجموعة من عناوين شركة EA من بينها ألعاب FIFA

أعلنت شركة EA عن دفعة جديدة من العناوين التي ستقوم بإيقاف خدماتها بشكل نهائي منها بعض أجزاء لعبة FIFA، وقد جاء الإعلان من خلال موقع الشركة الإلكتروني، والذي تم التأكيد من خلاله ببدء إيقاف خوادم مجموعة معتبرة من ألعاب الناشر.

وفقًا لموقع الشركة الإلكتروني الخاص بإيقاف خدمات الألعاب، ستقوم EA بإيقاف مجموعة من ألعاب سلسلة FIFA بشكل نهائي، بالإضافة الى خوادم ألعاب Crysis 3 و Dead Space 2 و Dead Space 3 خلال شهر سبتمبر القادم. وهو ما رصده موقع PureXbox.

الموقع أشار بأن خوادم لعبة Crysis 3 سيتم إغلاقها في 7 سبتمبر المقبل، بينما ستغلق خوادم Dante’s Inferno و Dead Space 2 في 8 ديسمبر. تنضم بذلك الألعاب الثلاثة إلى قائمة العناوين التي أغلقت EA خوادمها، حيث أعلنت الشركة في وقت سابق من هذا العام أنها ستغلق خوادم Kingdoms of Amalur و Shadows of the Damned و Syndicate و Warp.

وفي أكتوبر الماضي، أعلنت EA أنها ستغلق العديد من خوادم سلسلة Fifa ابتداءً من الجزء 18 حتى الجزء رقم 21 في وقت لاحق من هذا العام، بالإضافة الى خوادم بعض العناوين القديمة مثل Mirror’s Edge.

إغلاق الخوادم يمنع اللاعب من لعب اللعبة أونلاين عبر الشبكة كما يمنع اللعبة من الحصول على أية تحديثات، وعدا ذلك سيكون كل شيء في هذه الألعاب قابلًا للتجربة واللعب.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button