الاخباربلايستيشن 4

العاب البلس عبر المتجر السعودي ليست كما هو مفترض ان تكون..

اليوم كان موعد صدور العاب البلس المجانية لشهر اغسطس 2020 التي اصبحت الان متاحة للتحميل على جميع متاجر بلايستيشن حول العالم والتي تتضمن اثنين من العناوين المميزة وهي لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout و Call of Duty: Modern Warfare 2 Campaign Remastered ولكن على ما يبدوا ان المشتركين عبر متجر بلايستيشن السعودي لن يحصلوا على هذه القائمة بالضبط.

ظهرت بعض التقارير التي تشير الى ان احد العاب البلس المجانية وهي Fall Guys لم تكن متاحة للتحميل ضمن القائمة الجديدة بينما كانت لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 Campaign Remastered متاحة حيث تم استبدال لعبة Fall Guys بلعبة العِلمُ نُور: عقود الزّمان العربية كما تشاهدون هنــا.

يذكر ان جميع حسابات بلايستيشن على وسائل التواصل الاجتماعي قد اكدت على قائمة العاب البلس التي تم الاعلان عنها من خلال هذه الحسابات باستثناء حساب بلايستيشن الذي لم يكشف عن هذه الالعاب لاول مرة وحتى الان لا نعلم ما السر وراء ذلك ولما تم استيديوال لعبة Fall Guys بلعبة العِلمُ نُور: عقود الزّمان.

يذكر ان المتاجر العربية جميعها توفر لعبة Fall Guys ضمن العاب البلس باستثناء المتجر السعودي الذي لا تتواجد اللعبة فيه بشكل كامل حيث قمنا بالبحث عنها ضمن الالعاب المدفوعة حتى فلم تكن اللعبة مدرجة فيه ابدا وربما هذا يوضح سبب استبدالها بلعبة اخرى كون اللعبة اما انها لم تحصل على اذن النشر في المنطقة بعد او انها منعت لسبب غير معروف.

نحن نحاول التواصل مع بلايستيشن السعودية والاستفسار حول الامر وسوف نقوم بتحديث هذا التقرير حال حصولنا على توضيح منهم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار