مطور Baldur’s Gate 3: مشروعنا القادم سيكون أفضل من سابقه

بعد نجاح لعبة Baldur’s Gate 3، وفي مقابلة جديدة مع مدير أستوديو Larian تم التأكيد أن مشروع الفريق القادم سيبتعد كليًا عن التنانين وسيكون مختلف تمامًا عن أي مشروع سابق لهم وأفضل أعمالهم.

لعبة Baldur’s Gate 3 حققت نتائج إيجابية للغاية، فبعد غياب العنوان لمدة قاربت 10 سنوات عادت بجزء ثالث محققًا مبيعات قوية في فترة قياسية، حيث يقال ان مبيعات اللعبة قد وصلت حتى نهاية شهر فبراير الماضي ما يفوق 10 مليون نسخة مباعة.

تحدثت GameSpot مع الرئيس التنفيذي Swen Vincke لفريق Larian Studios خلال مؤتمر مطوري الألعاب الذي عقد في سان فرانسيسكو هذا الأسبوع. ولم يكشف الكثير عن اللعبة القادمة للأستوديو، والتي لن تكون ذات صلة بالتنانين هذه المرة ومع ذلك، يرى مطور اللعبة المخضرم أنها بمثابة نقطة انطلاق لإنشاء “لعبة تقمص أدوار كبيرة جدًا من شأنها أن تقزم مشاريعهم السابقة جميعًا”. وأوضح:

“أعتقد أن هناك بعض التكنولوجيا التي لا نمتلكها بعد. وأنا لا أعرف ما هي المواصفات على الجيل القادم حتى الآن، ولكن آمل أن تجعلنا أقرب لما نريد تقديمه مستقبلًا.”

يشير هذا إلى أن اللعبة واسعة جدًا وطموحة لدرجة أن أي شيء يحل محل PS5 و Xbox Series X قد لا يتمكن من تشغيلها، أو هكذا لمح Swen. تعتبر Baldur’s Gate 3 لعبة ضخمة بالفعل كما هي، حيث يجب أن يتوقع اللاعب العادي قضاء 60 ساعة في في المهام الرئيسية وحدها.

بينما قد يقضي من يبحث عن التكملة الكاملة لها أكثر من مائة ساعة في عملية لعب واحدة. إذا كانت اللعبة الحالية لهذا الحجم فما الذي ستبدو عليه لعبة فريق Larian Studios القادمة يا ترى؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button