الاخبارفيديو

يمكنك الان قيادة السيارات في لعبة فورتنايت ولأول مرة..!

لعبة فورتنايت ما زالت ذو شهرة واسعة إلى يومنا هذا وشركة إيبيك لم تتوقف عن دعمها بتحديثات مستمرة مِنذُ الإطلاق وهذا ما جعلها واحدة من أشهر ألعاب العصر. اليوم قامت الشركة بنشر تحديث جديد سيمكن لاعبي الباتل رويال من قيادة السيارات لأول مرة.

التحديث الجديد يدعى “جولة مرحة” ويمكنكم مشاهدة العرض الجديد الذي يمتد لدقيقة تقريباً من الفيديو أعلاه. سيرفع هذا التحديث مستوى الإثارة والحماس في لعبة فورتنايت وسيكون هناك أربعة سيارات جديدة وهي: Islander Prevalent و Victory Motors Whiplash و OG Bear و Titano Mudflap. ادناه يمكنكم مشاهدة الصور الفنية لجميع السيارات المذكورة.

يمكنك أيضاً تشغيل الأغاني أثناء قيادتك للسيارة حيثُ تم إضافة محطات رايديو جديدة. في حال كنت صانع محتوى لا تقلق، يمكنك تعطيل الصوت المرخص من خلال إعدادات الصوت. فريق إيبك لم يريد تركك بهذه المعلومات فقط حيثُ شاركَ نصيحة للاعبين قبل أن يقدم لهم الرخصة. نهي: إذا نفد الوقود منك ولا ترى مضخة وقود قريبة، استخدم أحد حاويات الوقود المنتشرة في الجزيرة. يمكن ملئها مجددًا عندما تعثر على مضخة وقود.

عدا طور الباتل رويال، يمكنكم الإطلاع على كل ما جاء بالتحديث الجديد لطور أنقذ العالم عبر الضغط هنا وعلى الطور الإبداعي عبر الضغط هنا. هل أنتم متشوقون للآن للعب فورتنايت مع إضافة السيارات؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار