الاخبار

علامة بلايستيشن التجارية تحتل المركز 11 عالميا و الاولى في امريكا..

نجاح شركة سوني يتمثل في علاماتها التجارية ولعل ابرزها واقواها هي علامة جهاز بلايستيشن التجارية, الشركة معروفة على مستوى العالم بهذه الدراسة واليوم تحتل هذه العلامة المركز 11 عالميا من حيث الشهرة وتعتبر الاولى في الولايات المتحدة الامريكية.

بحسب موقع Rankingthebrands الذي يقوم بقياس شهرة العلامات التجارية لمختلف الشركات عالميا فإن علامة بلايستيشن التجارية و الخاصة بشركة سوني قد ارتفعت عن العام الماضي و اصبحت من ضمن العشرون الاوائل, و تحديدا في المركز رقم 11 من حيث السمعة و الشهرة و ايضا الطلب بين الجماهير.

اما احدى المجلات الامريكية فقد اكدت ايضا ان علامة سوني الشهيرة هذه هي الاولى في الولايات المتحدة الامريكية و يرافقها ايضا في قائمة العلامات التجارية العشر الاشهر في نفس المنطقة كلا من شركة نينتندو و علامة اجهزتها التجارية و ايضا شركة مايكروسوفت بعلامة جهاز الاكس بوكس التجارية كما نشاهد ادناه في صورة من احد الدراسات التي شاركها معنا احد الصحفيين.

Image

اما عربيا فنعتقد ان شركة سوني مشهورة اكثر من شركة اخرى خصوصا في منطقة الخليج العربي و بالتحديد في كل من الامارات و السعودية, اما منصة الحاسب الشخصي و ستيم فتشتهر اكثر في جمهورية مصر العربية, فما هو رأيكم متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار