شاهد خطأ مُضحك و غريب داخل لعبة Spider-Man..

لعبة Spider-Man صدرت قبل عام تقريباً و مازالت اللعبة من اكثر العناوين التي تشهد اقبال عليها حتى الان، لكن رغم ذلك مازال لاعبي اللعبة على البلايستيشن 4 يكتشفون أخطاء جديدة داخلها. الإكتشاف الأخير كان خطأ مُضحك وجميل بنفس الوقت. على موقع ريديت قام أحد اللاعبين برفع مقطع حيثُ خلال تجولّه بالمدينة يرى سيّدة بجانب بناء، لكن تبدأ السيّدة فجأة بالإنزلاق للأعلى من أسفل المبنى وينتهي بها المطاف على حافة السطح وكأنّ تم سحبها من قبل حبل خفي.

هل هذا الأمر مجرد تحميس لتكملة اللعبة؟ هل سوف يواجه سبايدرمان سيدة الإنزلاق أم هذا مجرد خطأ عادي؟ بالتأكيد الجواب هو مجرد خطأ لا أكثر وقمنا بالكتابة عنه لمشاركتكم المقطع، يمكنكم مشاهدته أدناه.

[Spider-man][Video] [Bug] So I’ve found a new hero in city from PS4

كما تعلم، فإن الأخطاء من هذا القبيل – حتى بعد مرور عام تقريبًا على الإصدار – شائعة جدًا في الألعاب الحديثة، والتي على الرغم من إختبارات الجودة الشاملة وسلسلة من الإصلاحات، لا تزال قادرة على الظهور للاعبين. كلما أصبحت الألعاب أكثر تعقيدًا، زادت الأخطاء وزاد عدد التحديثات والمحتوى الذي يتعيّن على المطور دفعه سريعًا بعد إطلاق اللعبة. لكن لحسن الحظ، لا يوجد أخطاء كثيرة وكبيرة باللعبة، فقط مثل هذه التي تجعل التجربة مُضحكة أحياناً.

مؤخراً تم الكشف أنّ لعبة Spider-Man أصبحت اللعبة الأكثر مبيعاً بعالم الأبطال الخارقين، يُمكنكم تجربتها الآن بشكل حصري على البلايستيشن 4. شاركنا بالتعليقات، هل صادفت بعض الأخطاء المضحكة او السيئة باللعبة؟

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock