حصرية البلايستيشن 5 المرتقبة Spider-Man: Miles Morales تحصل على التصنيف العمري الاول لها قبل صدورها..

مازال جهاز بلايستيشن 5 قادم لنا نهاية هذا العام رغم ان سوني تتجنب حتى الان الكشف عن موعد الاطلاق النهائي والسعر, رغم ذلك فقد بدأت العاب الجهاز بالحصول على تصنيفها العمري للنشر والتوزيع حول العالم استعداد لموعد الاطلاق من ضمنها لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales التي رصدت على قائمة الالعاب المصنفة لدى هيئة التصنيف الكورية الجنوبية.

موقع Gematsu تمكن مؤخرا من رصد تصنيف وتقييم اللعبة العمري هناك حيث حصلت اللعبة على تصنيف +15 وهذا يعني ان اللعبة ستكون متاحة لعمر 15 عام فما فوق وهذا امر مطمئن انها لن تحتوي على مشاهد حساسة قد تتسبب في حجبها هنا في المنطقة العربية بجانب ان العنف في اللعبة سيكون متوسط ولا يوجد مشاهد بشعة مثل تقطيع الاوصال او ارقاة للدماء.

ايضا هذا يعني ان اللعبة تمت مراجعتها من قبل الجهات المختصة ولكن لا ندري ما اذا كانت هذه الجهات تمتلك جهاز بلايستيشن 5 لتجربة اللعبة والاطلاع بشكل مفصل على المحتوى الذي ستقدمه ام تم استخدام وسائل اخرى من اجل الاطلاع على محتواها والسؤال الذي يطرح نفسه هل ستتمكن هيئة الاعلام السعودية من تصنيف اللعبة قريبا لتحصل على اذن الفسح في المنطقة ام سننتظر حتى اصدار الجهاز من اجل ذلك.

لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales ستكون ضمن عناوين الاطلاق لجهاز بلايستيشن 5 الذي سيصدر في الاسواق العالمية خلال موسم اجازات هذا العام الذي يمتد ما بين شهر اكتوبر وديسمبر 2020.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى