تسريب فيديو من النسخة الاولية للعبة Need For Speed 2021 عبر الانترنت..

نتحضر بشكل كبير ومثير للحماس لرؤية كيف ستبدو الالعاب من نوع السباقات على اجهزة الجيل المقبل برسوماتها الجديدة او حتى اسلوب لعبها الذي من المفترض له ان يكون جديدا, احد هذه العناوين هي لعبة Need For Speed 2021 التي و بطريقة ما ظهرت بعض مقاطع اسلوب اللعب الخاصة بها على شبكة الانترنت من خلال قنوات احد اليوتيوبرز المختصين بآخر اخبار السلسلة.

كما قلنا قام احد اليوتيوبرز بالحصول على بعض لقطات اسلوب اللعب الاولية من لعبة Need For Speed 2021, الاختلاف بينها و بين اسلوب لعب اجزاء السلسلة الماضية ليس كبير ولكن اكثر الاختلافات الملحوظة عن الاجزاء السابقة كانت الرسومات, و هذا ما رأيناه تماما في حدث EA Play السابق عندما تم استعراض بعض الصور لبعض المركبات التي قد تتواجد في اللعبة ولا يمكن الحكم عليها من هذا الفيديو المسرب.

كمعجب و محب لالعاب السباقات وكشخص لعب تقريبا جميع اجزاء السلسلة السابقة, اذا كانت هذه اللقطات المسربة من اسلوب لعب النهائي من دون تغيير فأعتقد بأن شركة EA ستواجه مأزق كبير مع المتابعين والمحبين للعبة, لاننا مقبلون على جيل جديد ومن المفترض ان تكون اللعبة مختلفة اختلافا ملحوظا كونها قادمة على اجهزة جديدة مقارنة بالأجهزة الحالية ونتمنى ان نرى المزيد من التحسينات على تجربة اللعب.

العديد من اللاعبين يؤمنون بشدة بفريق Creterion Games الذي يعد الاب الروحي للسلسلة و المطور الاول والاخير لفكرة اللعبة والتحسينات التي حصلت عليها منذ جزئها الاول, فما هي باعتقادكم الحلول التي يجب ان يخرج بها الفريق في الجيل المقبل مع الجزء القادم..؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى