شائعة: لعبة Call of Duty: Gulf War سيتم الكشف عنها في حدث Xbox Showcase

ادعت احدى المصادر الموثوقة أن الكشف عن الجزء القادم من سلسلة التصويب التي ستحمل اسم Call of Duty: Gulf War، وستظهر خلال حدث Xbox Showcase الذي سيعقد في شهر يونيو القادم هذا العام، وهي ليست المرة الاولى التي يشار الى مصطلح حرب الخليج في الجزء القادم من السلسلة.

خلال الساعات الماضية، انتشرت العديد من الأخبار المتعلقة بمنصة Xbox عبر منصات التواصل الإجتماعي، كانت من بينها الحديث عن خدمة Game Pass ووصولها الى 200 مليون مشترك خلال 10 سنوات قادمة من المحلل بيسكاتيلا كما ذكرنا هنا، وتقارير اخرة تتحدث عن عن Xbox Showcase سيأتي قريبا، واخيرا تقارير اخرى تتحدث عن الجزء المقبل من سلسلة إطلاق النار من منظور الشخص الأول Call of Duty Gulf War من خلاله.

موقع Insider Gaming أكد منذ لحظات أن هذه هي احدى الخطط من مايكروسوفت التي سنراها خلال الحدث، حيث لن يتم الاكتفاء بالكشف عن اللعبة فقط، بل سيتم الغوص في تفاصيل القصة واستعراض أسلوب اللعب وبعض التفاصيل الأخرى عن باقي عناصر اللعبة.

تابع ذات المصدر ليؤكد أيضًا بأننا وبعد استعراض اللعبة في حدث Xbox Showcase القادم، سنسمع بعض المعلومات عن اطوار اللعب الجماعي فيها بالإضافة إلى طور الزومبي خلال شهر أغسطس القادم هذا العام.

 أخيرًا، سيتم إطلاق اللعبة الجديدة من السلسلة في شهر أكتوبر من هذا العام، ومن المفترض أن تكون اول لعبة من السلسلة يتم إطلاقها تحت قبة مايكروسوفت منذ أن أتمت الإستحواذ على شركة Activision.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button