شاهد استعراض مطول لاسلوب لعب The Pathless على PS5, ستقع في غرامها..

انتهت حلقة اخرى من حلقات حدث State Of Play, و على الرغم من كونها ضعيفة المحتوى مقارنة بالحلقات السابقة الا اننا رأينا بعض الاستعراضات والاعلانات الجديدة لبعض العناوين منها لعبة The Pathless القادمة بشكل حصري لجهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5.

لعبة The Pathless تأتينا من فريق التطوير Giant Squad’s Gorgeous و هي لعبة من نوع الاكشن و المغامرات, في الاستعراض المطور للعبة و الذي تشاهدونه اعلاه استطعنا الحصول على نظرة معمقة على بيئة اللعبة و تأكدنا ايضا من عدم وجود خريطة الا ان اللاعب سيتمكن من الصعود لبعض المناطق المعينة لمتابعة تقدمه او معرفته توجهه القادم.

ستلعبون بشخصية The Hunter في الغابات العميقة يتمتع بقدرة عالية على الرماية و استخدام القوس, الاعتماد الكلي للاعب سيكون على الصقر حيث سيمثل بالنسبة للاعب زوايا الكاميرا و القدرة على التصويب في اماكن معينة, لذلك عزيزي اللاعب قم “بالتربيت” على صقرك بشكل جيد, ايضا لمهاراتك و قدراتك العالية في التركيز نصيب للتقدم اكثر في اللعبة, لذلك حاول التدرب على تعزيز هذه القدرات.

اللعبة من المقرر لها ان تصدر نهاية العام الجاري على منصة البلايستيشن 4 و ايضا ستصدر على جهاز بلايستيشن 5 كلعبة اطلاق, لذلك لا بأس بها كلعبة تمهد الطريق امام الجهاز ليشق رحلته الشاقة و يستقبل ما يمكن استقباله من عناوين اخرى خلال دورة حياته المقررة.

اذا, بهذا العنوان نستطيع القول بأن جهاز سوني القادم قد حظي بمجموعة جميلة من عناوين الاطلاق, بعضها حصري و بعضها عناوين طرف ثالث قد تدعم قدراته المميزة, شاهدوا العرض اعلاه و اطلعونا عن رأيكم باللعبة ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى