الاخباربلايستيشن 5

لعبة The Pathless ستعمل بوضوح 4K مع 30 اطار/ث على البلايستيشن 5..

علمنا مؤخرا ان لعبة The Pathless ستكون ضمن عناوين الاطلاق لجهاز بلايستيشن 5 واليوم يشاركنا المطورين في استيديو Giant Squid المزيد من المعلومات الجديدة حول اللعبة والتي تتعلق باستغلال امكانات وحدة التحكم DualSense الخاصة بجهاز سوني الجديد.

مات نافا المخرج الابداعي للعبة قال خلال لقاء خاص مع موقع IGN ان الخصائص الحسية لوحدة التحكم DualSense ستلعب دور كبير في دمج اللاعب باجواء اللعبة خاصة عندما يحاول اللاعب ضرب تلك العلامات الحمراء باستخدام القوس والسهم وعليه ان يستغل الوقت المناسب ويوجه ضربته.

التوقيت سيكون له دور في اصابة هذه النقاط الحمراء المنتشرة في عالم اللعبة ولكن وحدة التحكم ستساعد اللاعب في تحديد الوقت المناسب من اجل اطلاق السهم حيث ستعطيه ردة فعل رجعية تعلمه بالوقت المناسب وعليه ان يستغل هذه اللحظة من اجل اطلاق يده.

الامر المحبط في هذه التفاصيل التي شاركها معنا مخرج اللعبة هي ادائها على جهاز بلايستيشن 5 حيث ستعمل اللعبة بمعدل 60 اطار/ث ولكن مع وضوح اقل بينما يمكن تثبيت الوضوح على 4K ولكن سينخفض الاداء حينها الى 30 اطار/ث.

لا نعلم لما اداء اللعبة سيكون سيء الى هذا الحد على جهاز بلايستيشن 5 علما ان رسومات اللعبة كرتونية ولا تستخدم تقنية تتبع الضوء رغم ذلك سيكون ادائها سيء تقنيا.

قد يكون الامر راجع للمطورين الذين مازالوا يتعاملون مع تقنيات جديدة لذلك لن يكون بالامكان استغلال قدرات الجهاز الحقيقية منذ البداية ولكن يبقى الامر محبط بعض الشيء خاصة لمنتظري هذه اللعبة على الجيل الجديد.

لعبة The Pathless ستصدر على جهاز بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 وكذلك الحاسب الشخصي يوم 12 نوفمبر القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار