مميز

5 اشياء نتمنى ان تتواجد في لعبة GTA 6..

بدأت الاشاعات و التسريبات تتكاثر حول لعبة GTA 6 و اخرها ما جاء في السيرة الذاتية لاحد الممثلين للحركة في العاب الفيديو حيث ذكر في سيرته الذاتية انه يعمل لدى شركة روكستار على لعبة Red Dead Redemption 2 و GTA 6.

في كل الاحوال لعبة GTA 6 قادمة لا محال خصوصا عنوان مثل GTA الذي سجل و مازال يسجل نجاحات كبيرة للشركة لا يمكن التخلي عنه و لكن سياسة روكستار و Take-Two هي دائما التأني و اعطاء فرصة لاكثر من عنوان بالتواجد في الاسواق بشكل دوري و لكن في نهاية المطاف GTA 6 قادمة لا محال.

اليوم في هذا التقرير سأوضح لكم اكثر 5 اشياء نتمنى ان تضعها روكستار في لعبة GTA 6 او مهما كان اسم الجزء القادم و هي كالتالي:

1- خريطة ضخمة و مهمات اكثر..

عندما صدرت GTA5 في عام 2013 على البلايستينش 3 و الاكسبوكس 360 كانت خريطة لوس سانتوس تعد من اضخم الخرائط ولكن بعد سنتان تقريبا و مع صدور العاب مثل The Witcher 3 و Metal Gear Solid 5: The Phantom Pain و Dragon Age: Inquisition على اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان قدمت هذة الالعاب خرائط و عوالم ضخمة جدا و مملوئة بالحياة و البيئات المتنوعة التي جعلت استكشافها شيء رائع و ليس ذلك فحسب بل ايضا كانت هذة الخرائط مملوئة بالمهمات و ايضا الاسرار الخفية Easter Eggs و هذا ما نتمنى ان نراه في لعبة GTA 6 على اجهزة الجيل الجديد.

2- كل شيء قابل للتدمير..

احد ما يميز سلسلة GTA انها من العاب العالم المفتوح التي تعتمد على فكرة السطو الهروب و مهاجمة الشرطة او عصابات اخرى و مع وجود امكانية لجعل عالم اللعب قابل للدمار مثل المباني و الجدران و الشوارع فسوف يعطي هذا الامر متعة لا توصف لاسلوب اللعب كما كان الامر في لعبة Just Cause 3 الرائعة او لعبة Battlefield 4 على سبيل المثال, و تخيل لو كان بالامكان نسف ناطحة سحاب بالكامل و مواساتها بالارض, سيكون شيء راااائع بالفعل.

  توب 5 | ارقام قياسية في عالم العاب الفيديو, اشياء ستبهرك..

3- فتح نظام المود “Mods” للاجهزة المنزلية..

احد اهم ما يميز لعبة GTA5 على الحاسب الشخصي هو وجود المودات التي تجعل اللعبة تبدو بشكل اكثر جودة او تفتح اطوار لعب جديدة من صنع المجتمعات و مشاركتها مع الغير و رغم ان روكستار قد وعدت في السابق ان تفتح المجال لتطبيق المودات على نسخ الاجهزة المنزلية في لعبة GTA5 الا ان الامر لم يتم حتى الان و لكن نتمنى ان يتم ذلك في الجزء القادم للعبة.

4- بطلة اللعبة انثى..

لقد استمتعنا كثيرا مع الشخصيات الثلاثة مايكل و فرانكلين و تريفور في لعبة GTA5 و قدمت لنا هذة الشخصيات الثلاثة قصة و مغامرة رائعة ولكن الم يحن الاوان ان تكون البطلة انثى ؟! جميع اجزاء GTA السابقة كان التركيز على الشخصيات الذكورية اساسي بل ايضا جميع العاب روكستار المختلفة لم تقدم فيها اي شخصية انثوية ابدا ولو حتى بشكل جانبي و جميعها كان ابطالها ذكور فتخيلوا معي كيف ستكون اللعبة اذا كانت الشخصية الرئيسية انثى ؟ اعتقد ان روكستار ستبدع في هذا الشيء و ستجعل العلبة مناسبة بكل المعاير بوضع بطلة اللعبة شخصية انثوية, هل تتفقون معي في ذلك ؟!

5- منازل منوعة و مراكز بيع اكثر..

احد عيوب GTA5 كانت قلة المتاجر و مراكز البيع فيها و التي تعطيك الفرصة للتعديل على شخصيتك و اختيار البسة تتناسب مع زوقك الخاص و ايضا المباني فيها كانت جميعها متشابة في الشكل و التكوين و نتمنى ان نرى تنوع كبير في اشكال المباني و توزيعاتها في الجزء الجديد للسلسة بجانب توسيع مجال انتشار المتاجر و مراكز البيع المختلفة.

هذه اهم 5 اشياء اتمنى ان اراها في GTA 6 و اعتقد ان روكستار ستضع تريكيزها على الكثير منها مثل عالم اللعبة الذي سيكون بالطبع اكبر من السابق و روكستار ستبدع في ذلك و ايضا التفاعلية في عالم اللعبة اتمنى ان نرها اكثر في الجزء الجديد. شاركونا ارائكم حول الاشياء التي تتمنون ان تتواجد في اللعبة الجديدة !

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock