شركة Take Two تفسر سبب عدم احتواء سلسلة GTA على علامات تجارية عالمية..

تحدثت شركة Take Two يوم الامس خلال اجتماع المستثمرين لديها عن العديد من الامور التي تتعلق بعنوانها مثل  تفسير سبب عدم احتواء سلسلة GTA على المزيد من العلامات التجارية العالمية المشهورة.

سلسلة GTA تميزت بعالمها الخاص المبتكر من الصفر والذي شارك في انشاءه مجموعة من استديوهات شركة روكستار، لطالما تساءلت شخصيا عن غرابة العلامات التجارية الموجودة في السلسلة، فكنت انظر الى المركبات فيها ولا ارى علامة مرسيدس او اودي التجارية مثلا. والامر منطبق على باقي العلامات التجارية التي تتعلق بالملابس وغيرها.

مدير شركة Take Two التنفيذي ستراوس زيلنيك فسر عدم احتواء السلسلة على المزيد من العلامات التجارية العالمية والحقيقة داخل عالم اللعبة بقوله ما يلي لموقع Gamesindustry.biz:

إن عالم GTA هو عالم خيالي، ومن أجل جلب العلامات التجارية الواقعية، يجب أن تكون مبدعًا ويجب أن تتلاءم هذه العلامات التجارية مع هذا العالم الخيالي.

إنه قرار إبداعي إلى حد كبير يقوده فريق روكستار، إنه ليس قرارًا ماليًا. نحن ندير جميع أعمالنا هنا في محاولة لإشراك المستهلكين وجذبهم، ثم نرى أن تحقيق الدخل يعتني بنفسه.

لن نقوم بتضمين علامة تجارية بناءً على فرصة مالية فقط في أي من عناويننا.

لكن العناوين الأخرى مثل سلسلة NBA و PGA تفسح المجال بشكل طبيعي لإبراز العلامات التجارية وحتى الإعلان المباشر. عندما تشارك في هذه الألعاب في العالم الحقيقي، يكون لديك توقع لرؤية المعلنين والجهات الراعية، لكن ليس لديك هذا التوقع حقًا في Grand Theft Auto، باستثناء العلامات التجارية الخيالية.

لذلك، يتطلب تقديم تجربة حقيقية في العالم الكثير من التفكير والحساسية للمستهلكين، وأعتقد أن هذا ما تشتهر به روكستار.

اجابة Take Two كافية وافية لتساؤلاتي الشخصية، فماذا عنكم متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button