الاخبار

تعرف على اقوى شخصية في لعبة Marvel Avengers, ليست شخصية Hulk..!

حاليا هناك نسخة تجريبية مغلقة من لعبة Marvel Avengers متاحة للتحميل لمن قام بطلب اللعبة مسبقا, و ستتوفر بعد ايام نسخة تجريبية اخرى مفتوحة للاعبين الذين لم تسنح لهم فرصة لطلب اللعبة مسبقا, لكن بعض اللاعبين بدأوا يتساءلون عن هوية الشخصية الاقوى في اللعبة و المفاجأة ان هذا اللقب لم يكن من نصيب شخصية Hulk كما يظن الكثير..!

اقوى شخصية في لعبة Marvel Avengers بعد تجربة العديد لها من خلال البيتا المتاحة في الوقت الحالي هي شخصية الأرملة السوداء او كما تدعى في اللعبة وسلسلة الافلام Black Widow, سبب حصولها على هذا اللقب هو قدراتها الخاصة بها سواء كانت قدرات قتالية على المدى البعيد او قدرات قتالية على المدى القريب, اليكم قدراتها منقولة بحسب ما وصفها موقع Screen Rant والتي لخصناها لكم كالاتي:

  • شخصية سريعة و رشيقة للغاية.
  • تملك قدرات قتالية على المدى البعيد من خلال مسدساتها التي تعطيها الافضل احداث ضرر كبير للاعداء مع امكانية البقاء بعيدة عن مصدر الخطر.
  • تمتلك قدرات قتالية كذلك على المدى القصير من خلال حركاتها القتالية المتعددة.
  • يوجد لديها قدرات معينة تستطيع استخدامها على الارض و ايضا في الجو, مما يمكنها التعامل مع مختلف الاعداء مهما كان نوعهم وحجمهم او طريقتهم القتالية.
  • لديها العديد من العتاد الالكترونية التي شاهدناها في سلسلة الافلام.

اذا من خلال هذه القدرات نستطيع القول ان هذه الشخصية اقوى شخصية في اللعبة مقارنة بباقي الشخصيات الاخرى التي تمتلك نقاط ضعف معينة لا تتواجد في شخصية الأرملة السوداء, و لكن مع ذلك قد يقوم فريق التطوير بإطلاق تحديث يقلل من قوة الشخصية في حال وجدها قوية زيادة عن المطلوب, لذلك الهدف من النسخ التجريبية هو موازنة اللعب والحصول على مراجعات وآراء اللاعبين.

نذكر بأن اللعبة ستصدر في الرابع من شهر سبتمبر (9) المقبل على جميع المنصات المنزلية الحالية و الحاسب الشخصي, و ايضا ستصدر لاجهزة الجيل المقبل بترقية مجانية.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار