الاخبارنينتيندو سويتش

لعبة Animal Crossing: New Horizons تُصبح أحد أكثر الألعاب المُباعة خلال 6 أسابيع فقط!

لعبة Animal Crossing: New Horizons هي بدون شك واحدة من أفضل وأنجح إطلاقات العام بناءً على تقييماتها الممتازة التي حصلت عليهم إلى مبيعاتها التي حققت بهم رقم قياسي جديد بتاريخ ألعاب الأجهزة المنزلية (الكونسولز). اليوم نعود لكم بخبر جديد عن اللعبة الاجتماعية وهذه المرة عن المبيعات التي حققتها خلال فترة ستة أسابيع.

لعبة Animal Crossing: New Horizons تمكنت من بيع من 13.41 مليون نسخة حول العالم خلال ستة أسابيع فقط وفقاً للتقرير المالي الأخير من شركة نينتندو المُطورة والناشرة لها. هذا الرقم المُبهر جعلها أفضل لعبة مباعة بالسلسلة متوفقة على مبيعات New Leaf. في حال أردنا مقارنتها مع حصريات أُخرى، سنجد أنّ نيو هورايزونز تفوقت على العديد من الحصريات الشهيرة بوقت قصير للغاية مثل God of War و Horizon: Zero Dawn ومعظم الألعاب الأُخرى.

أما بالنسبة لألعاب نينتندو الأُخرى، علمنا أنّ مبيعات لعبة Pokemon Sword and Shield مِنذُ إطلاقها وصلت إلى 17.37 مليون إلى الواحد والثلاثين من مارس بينما Mario Kart 8 Deluxe أصبحت ثاني أفضل لعبة من ناحية المبيعات ضمن السلسلة بخمسة وعشرين مليون نسخة مُباعة تقريباً. ادناه ستجدون أفضل الألعاب مبيعاً على النينتندو سويتش.

  1. 27.77 مليون نسخة مباعة — Mario Kart 8 Deluxe
  2. 27.77 مليون نسخة مباعة –  Super Smash Bros. Ultimate
  3. 27.77 مليون نسخة مباعة – The Legend of Zelda: Breath of the Wild
  4. 27.77 مليون نسخة مباعة –  Super Mario Odyssey
  5. 27.77 مليون نسخة مباعة –  Pokemon Sword and Shield
  6. 27.77 مليون نسخة مباعة –  Animal Crossing: New Horizons
  7. P27.77 مليون نسخة مباعة –  Pokemon Let’s Go, Pikachu! and Let’s Go, Eevee!
  8. 27.77 مليون نسخة مباعة –  Splatoon 2
  9. 27.77 مليون نسخة مباعة –  Super Mario Party
  10. 27.77 مليون نسخة مباعة –  New Super Mario Bros. U Deluxe

يجدر بالإشارة إلى أنّ Animal Crossing: New Horizons دخلت هذه القائمة بمبيعاتها خلال ستة أسابيع فقط. هل كنتم ضمن هذا الرقم الضخم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار