الاخبارفيديو

تسريب مشاهد جديدة من طور الاونلاين الخاص بلعبة The Last Of Us 2..

شاهد قبل الحذف..

كما جرت العادة مع قصة اللعبة قبل موعد اطلاقها, ها هي الان تفاصيل طور الاونلاين الخاص بلعبة The Last Of Us 2 تتسرب عبر شبكة الانترنت عبر سلسلة من الفيديوهات, بعضها تم حذفه من قبل شركة سوني و لكن بعضها الاخر ما زال حرا طليقا امام اعين اللاعبين و منتظري الطور.

عندما يتعلق موضوع التسريبات بلعبة The Last Of Us 2 لا احب ابدا ان اكون طرف في كتابة اي معلومات خصوصا بعدما حدث مع محتوى اللعبة وتعرضه (للحرق) في جوانب رئيسية من القصة, طور الاونلاين الخاص باللعبة سيكون مشابها تماما لطور الاونلاين الخاص بالجزء الاول منها, قبل كتابة التفاصيل اليكم احدث فيديو مسرب للطور “غير واضح” حتى الان قبل حذفه من منصة اليوتيوب.

https://youtu.be/x7EGQAHYVFA

كما تعلمون, طور الاونلاين الخاص بالجزء الاول من اللعبة قدم الكثير من الافكار المميزة التي يمكن للاعب ان يختبرها مع لاعبين اخرين, من بين هذه الافكار كانت فكرة Faction و يكمن محتواها في امكانية اللاعب واعطاءه حرية الاختيار بين مجموعتين, هما مجموعة Hunters “احد المجموعات الشريرة” في الجزء الأول, و مجموعة FireFly “احد المجموعات الخيرة” في الجزء الأول, و من ثم تختبر اللعب بنظام 4 لاعبين ضد 4 لاعبين اخرين في افكار مميزة منها فكرة “اخر لاعب” يبقى هو من تفوز مجموعته وغيرها.

في الجزء الثاني, طور الاونلاين سيجمع كل ما ذكرناه في الفقرة اعلاه بالاضافة الى ان مسميات المجموعات الخيرة و الشريرة ستكون مختلفة نظرا لما قدمه الجزء الثاني من اشرار واخيار, ويضاف الى ذلك مجموعة من الاسلحة الجديدة التي رأيناه ايضا في الجزء الثاني.

اذا, اعتقد بأن هذا التسريب في الحقيقة لا يعد تسريبا مهما لان الفكرة ذاتها موجودة في الجزء الأول من اللعبة انما في الجزء الثاني منها الفكرة مطبقة بشكل اوسع, افضل وبالطبع رسومات افضل.

حتى الان لم يتم الكشف عن موعد اطلاق طور الاونلاين ولكن بعض المصادر تتحدث عن امكانية جعله ضمن عناوين الاطلاق لجهاز بلايستيشن 5 بجانب نسخة البلايستيشن 4, شاركونا ادناه في حال كنتم تنتظرون صدور الطور للمنافسة فيه مع اصدقاءكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار