سوني تبدأ الحملة الترويجية لجهاز بلايستيشن 5 والبداية من دوري ابطال اوروبا..

عاد دوري أبطال أوربا لكرة القدم، البطولة الأشهر والأغلى عبر التاريخ، فبعد حوالي خمسة أشهر من التوقف القسري بسبب فيروس كورونا المستجد، تعود عجلة دوري أبطال أوروبا إلى الدوران، بأربع مواجهات نارية، لاستكمال عقد الفرق المتأهلة إلى دوري الثمانية ولكن هذه المرة بتزين حواجز استاداتها باللون الازرق وشعار بلايستيشن 5.

في كل عام من هذه البطولة لا يخلوا أي مكان وزاوية داخل الملعب أو غرفة تبديل الملابس، أو حتى مرئياً كرعاية وغيرها، من اعلانات شركة سوني خاصةً تلك المتعلقة بجهازها بلايستيشن، ولا شك بأنه حين ترى شعار جهاز البلايستيشن في مكان يشاهده أكثر من مليار انسان حول العالم سيكون شيئاً رائعا ويدعو للفخر.

و على مايبدوا بأن سوني بدأت فعلياً حملة الاشهار والترويج لجهازها القادم بلايستيشن 5 بكل قوة، خاصةً مع قرب موعد صدوره، حيث تعي الشركة تماماً بأهمية هذه البطولة وانتشارها حول العالم، التي لطالما كان اسم بلايستيشن وسوني شريكًا رئيسيًا لدوري الأبطال وخاصةُ الشراكة منذ سنة 1997 حيث خلال متابعة مباريات الدوري مؤخرا بدأنا نرى شعار بلايستيشن 5 يظهر بشكل كبير على الجدران الاعلانية المتحركة حول الملعب وعلى شاشات العرض كما تشاهدون في هذه الصور التي جلبناها لكم.

هذه الخطوة تؤكد ايضا بان سوني ماضية في خطة اطلاق الجهاز قبل نهاية هذا العام رغم تأخرها الملحوظ في اكمال الكشف عن الجهاز حيث مازالت الشركة متكتمة حول السعر والموعد النهائي للاطلاق وبعض العناوين التي لم تكشف عنها حتى الان ونتوقع ان يتم وضع اللمسات الاخيرة حول مرحلة الكشف التي استمرت منذ العام الماضي هذا الشهر اغسطس حيث يشاع انه سيكون هناك حدث سيتم الكشف عنه في وقت ما قريبا.

ولا ننسى بأن هناك نسبة كبيرة جداً من جماهير دوري الأبطال لاعبين على أجهزة الترفيه المنزلي، أو مؤهلين ليكونوا من زبائنها، فهنا سوني اختارت بعناية أين تضخ أموالها من أجل الدعاية والاشهار.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button