سوني تبدأ الحملة الترويجية لجهاز بلايستيشن 5 والبداية من دوري ابطال اوروبا..

عاد دوري أبطال أوربا لكرة القدم، البطولة الأشهر والأغلى عبر التاريخ، فبعد حوالي خمسة أشهر من التوقف القسري بسبب فيروس كورونا المستجد، تعود عجلة دوري أبطال أوروبا إلى الدوران، بأربع مواجهات نارية، لاستكمال عقد الفرق المتأهلة إلى دوري الثمانية ولكن هذه المرة بتزين حواجز استاداتها باللون الازرق وشعار بلايستيشن 5.

في كل عام من هذه البطولة لا يخلوا أي مكان وزاوية داخل الملعب أو غرفة تبديل الملابس، أو حتى مرئياً كرعاية وغيرها، من اعلانات شركة سوني خاصةً تلك المتعلقة بجهازها بلايستيشن، ولا شك بأنه حين ترى شعار جهاز البلايستيشن في مكان يشاهده أكثر من مليار انسان حول العالم سيكون شيئاً رائعا ويدعو للفخر.

و على مايبدوا بأن سوني بدأت فعلياً حملة الاشهار والترويج لجهازها القادم بلايستيشن 5 بكل قوة، خاصةً مع قرب موعد صدوره، حيث تعي الشركة تماماً بأهمية هذه البطولة وانتشارها حول العالم، التي لطالما كان اسم بلايستيشن وسوني شريكًا رئيسيًا لدوري الأبطال وخاصةُ الشراكة منذ سنة 1997 حيث خلال متابعة مباريات الدوري مؤخرا بدأنا نرى شعار بلايستيشن 5 يظهر بشكل كبير على الجدران الاعلانية المتحركة حول الملعب وعلى شاشات العرض كما تشاهدون في هذه الصور التي جلبناها لكم.

هذه الخطوة تؤكد ايضا بان سوني ماضية في خطة اطلاق الجهاز قبل نهاية هذا العام رغم تأخرها الملحوظ في اكمال الكشف عن الجهاز حيث مازالت الشركة متكتمة حول السعر والموعد النهائي للاطلاق وبعض العناوين التي لم تكشف عنها حتى الان ونتوقع ان يتم وضع اللمسات الاخيرة حول مرحلة الكشف التي استمرت منذ العام الماضي هذا الشهر اغسطس حيث يشاع انه سيكون هناك حدث سيتم الكشف عنه في وقت ما قريبا.

ولا ننسى بأن هناك نسبة كبيرة جداً من جماهير دوري الأبطال لاعبين على أجهزة الترفيه المنزلي، أو مؤهلين ليكونوا من زبائنها، فهنا سوني اختارت بعناية أين تضخ أموالها من أجل الدعاية والاشهار.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى