لعبة GTA 5 نسخة PS4 و Xbox One تحصل على تحديث استعداد للجيل الجديد..

اقتربنا أكثر من أي وقت مضى من صدور النسخة المحسنة GTA 5 Remastered نسخة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X|S. حيث تم تأكيد موعد الاطلاق السمي الذي سيكون 15 مارس الجاري مع وجود 3 أنماط لعب.

في الوقت الحالي، حصلت  لعبة GTA 5 نسخة الجيل الماضي على أجهزة PS4 و Xbox One على تحديث جديد يرجح على أنه سيكون مخصص من اجل تسهيل عملية نقل حفظ التقدم في طور القصة، وهو الأمر الذي لم يتم تأكيده بعد.

حيث أعلنت شركة روكستار في وقت سابق أنه بدءاً من اليوم سيتمكن اللاعبين على أجهزة PS4 و Xbox One من نقل حفظ تقدمهم في طور القصة وكذلك شخصيات GTA Online والتقدم والإحصائيات والمركبات والخصائص والأسلحة والملابس والوظائف التي أنشأها اللاعب، وكل ما يتعلق بطور اللعب الجماعي الى نسخة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X | S ولمرة واحدة فقط.

لتسهيل القيام بذلك، عاد سعر EMP Launcher إلى السعر الأصلي. وكجزء من الحدث الحالي، من المفترض أن يكون هناك خصم 25٪.

سيتم استخدام حساب Rockstar Games Social Club ثم التوجه الى تحميل وحفظ اللعبة من أجل اكمال العملية بشكل صحيح، حيث سيكون لديك فرصة من أجل الانتقال بين الجيلين لمدة 90 يومًا فقط.

المزيد حول اللعبة:

من خلال مدونة روكستار الرسمية على الانترنت تم الكشف عن تفاصيل جديدة حول الأداء والدقة والخصائص الأخرى التي ستستفيد منها اللعبة على منصات الجيل الجديد والتي ستدعم دقة 4K مع 60 اطار/ث بشكل أساسي. لكن سيكون لدى اللاعب 3 أنماط يمكنه الاختيار فيما بينها.

نمط الرسومات Fidelity Mode

في نمط Fidelity Mode سيتم التركيز على رسومات اللعبة حيث سيتم عرض اللعبة بدقة 4K حقيقية، لكن سيتم خفض الأداء الى 30 اطار/ث. أيضا ستكون خاصية تتبع الاشعاع ray tracing مفعلة في هذا النمط . دقة اللعبة على جهاز Xbox Series S ستكون 4K ديناميكية.

نمط الأداء Performance Mode

نمط الأداء Performance Mode حيث سيتم التركيز هنا على تثبيت أداء اللعبة عند 60 اطار/ث، بينما ستدعم اللعبة دقة 4K ديناميكية متغيرة. اما على جهاز السيريس اس فسوف يهبط الوضوح عند 1080p.

نمط تتبع الاشعاع والأداء Performance RT mode

أخيرا نمط تتبع الاشعاع والأداء Performance RT mode وهنا سيتم التركيز على تثبيت الأداء عند 60 اطار/ث مع تفعيل تقنية تتبع الاشعاع ray tracing الا ان دقة اللعبة ستكون 4K ديناميكية متغيرة.

أيضا تم التأكيد على موعد اطلاق اللعبة يوم الثلاثاء 15 مارس الجاري، بينما سيبدأ التحميل المسبق يوم الثلاثاء القادم 8 مارس. اما اذا كنت تنتظر النسخة الفيزيائية فسوف تصدر في شهر ابريل القادم دون تحديد موعد اطلاق.

ابتدأ من اليوم يمكن للاعبين نقل تقدمهم في طور القصة من خلال رفع ملفات الحفظ الى Rockstar Games Social Club استعداداً لنقله الى اللعبة عندما تصدر على الجيل الجديد.

أيضا شاركتنا روكستار أولى الصورة من داخل نسخة PS5 والتي تظهر التحسينات البصرية والمؤثرات في نسخة الجيل الجديد.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button