الاخبار

لعبة Fall Guys اصبحت اكثر شعبية من GTA5 على منصة ستيم في الوقت الراهن..

لعبة Fall Guys وخلال صدورها بساعات قليلة على جميع المنصات بدأت فيديوهات اللعبة تغزوا الانترنت ومنصات البث المباشر التي احتلت اللعبة جزء كبير من اوقاتها لتصبح من بين العناوين الاكثر شعبية في غضون ايام قليلة فقط من صدورها.

في الوقت الحالي تمكنت اللعبة من احتلال المركز الرابع بين اكثر الالعاب شعبية على منصة ستيم حيث تم تسجيل اكثر من 124 الف لاعب في نفس اللحظة لتتغلب على عناوين كبيرة كانت متصدرة قبل صدورها مثل لعبة GTA5 وطور الاونلاين GTA Online التي حلت في المركز الخامس ولعبة Rainbow Six Siege التي جائت في المركز السادس.

ايضا جاءت لعبة Fall Guys في المركز الثاني كأكثر الألعاب شعبية على منصة البث العالمية Twitch مع عدد مشاهدات تفوق على كل من Fortnite و Call of Duty: Warzone و ايضا CS: GO, حيث اتت في المرتبة الثانية بعد League of Legends من حيث عدد المشاهدات.

يذكر ان مطوري اللعبة في استيديو Mediatonic قد تفاجئوا بالاقبال الكبير على اللعبة عند اطلاقها من ما تسبب في تعطل السيرفرات لعدة ساعات وعلى الرغم من محاولة اصلاح المشكلة طوال الساعات الماضية الا اننا مازلنا نلحظ تعطلها بشكل متقطع بين حين والاخر ويعمل فريق التطوير حسب ما شاركنا به من تصريحات على حل هذه المشكلة من خلال توسيع السيرفرات قدر الامكان.

لعبة Fall Guys ايضا متاحة ضمن العاب البلس المجانية عبر متجر بلايستيشن باستثناء المتجر السعودي الذي يسعى الى تخطي المشكلة وربما تكون متاحة خلال الايام القليلة القادمة.

هل قمت بتجربة اللعبة حتى الان؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار