الاخباربلايستيشن 4

رسالة من مطوري لعبة The Last of Us Part 2 الى اللاعبين..

لعبة The Last of Us Part 2 هي من الألعاب التي سببت الكثير من الجدل بين اللاعبين والتي تأجلت مرة ومرتان وحصلت على ثلاثة مواعيد إطلاق مختلفة بسبب الظروف الحالية. أيضاً هي من الألعاب التي تسرّب الكثير من معلوماتها المهمة ولهذا السبب نصحانكم صباح اليوم بتجنب كل شيء ترونه حولها. قبل وقت قصير من كتابة هذه الأسطر، قام استديو نوتي دوغ المُطور لها بنشر رسالة للاعبين تحدث بها عن ذات الموضوع.

في تغريدة تم نشرها على حساب استديو نوتي دوغ الرسمي على تويتر، قال فريق التطوير التالي حول الأحداث الدرامية الأخيرة:

نحن نعلم أنّ الأيام الأخيرة كانت صعبة للغاية بالنسبة لك، نشعر أيضاً بنفس الشيء. من المُخيب للآمال رؤية مشاهد ومقاطع لإصدار سابق تصل الى الانترنت. ابذل قصارى جهدك لتجنب (الحرق) ونطلب منك أن لا تكن سبب في افساد اللعبة أيضاً على غيرك. ستكون لعبة The Last of Us Part 2 بين يديك قريباً, بغض النظر عما تراه وتسمعه حولها، التجربة النهائية ستستحق الانتظار.

حسناً، جميعنا مُتحمسون للعودة إلى عالم ذا لاست اوف آس وتجربة اللعبة التي أذهلتنا بمقاطعها الى الآن لكن بالتأكيد القصة والشخصيات لن تكون مناسبة لنا. في الحقيقية، اللاعبين العرب ليسُ الوحيدين المستائون من هذا الموضوع، فالكثيرين غاضبون من مُخرج اللعبة الإبداعي لأنّهم “قاموا بتغير مسار اللعبة و تقديم الشخصيات التي أحببناها بطريقة غير لائقة” — هذا كلام بعض اللاعيبن على تويتر.

ستصدر The Last of Us Part 2 في التاسع عشر من يونيو، فهل ستقومون بشرائها بعد كل شيء؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار