مايكروسوفت تستجيب وتقوم ببعض التغير على اغلفة العاب Xbox Series X..

عندما كشفت مايكروسوفت مؤخرا على شكل اغلفة العاب جهازها القادم Xbox Series X ظهرت بعض الانتقادات بسبب العدد الكبير من الشعارات التي تغطي جزء كبير من واجهة الغلاف ابرزها كان شعار Xbox Series X optimization باللون الاخضر والذي بدا ضخم جدا ويحتل حيز كبير من واجهة الغلاف.

على ما يبدوا ان مايكروسوفت تستمع للجمهور, هذه العبارة التي شاركها معنا الاعلامي دانيال احمد عندما نشر صورة لغلاف احد العاب Xbox Series X وهي لعبة DIRT 5 وقد تم ازالة شعار Xbox Series X optimization الاخضر العملاق منها مع قارنتها بصورة الغلاف السابقة لها كما تشاهدون بالاسفل.

يذكر ان مايكروسوفت قد اكدت ان جميع الالعاب التي ستصدر خلال السنتين القادمتين على منصاتها ستكون متاحة على الجيل الحالي والقادم لذلك سيتم تميز الالعاب المجهزة لتعمل بشكل افضل على الجيل الجديد بعلامة Xbox Series X optimization الخضراء حتى يتسنى للمستخدم التعرف عليها بسهولة عند شراءها سواء بنسختها الرقمية او الملموسة.

بعد اعتراض الجمهور على ظهور الشعار بهذا الحجم كانت من بين المقترحات ان يتم نقلة الى الجهة الخلفية ولكن لا نعلم ما اذا قامت مايكروسوفت بنقله بالفعل الى الجهوة الخلفية ام تم التخلي عنه بشكل كامل حيث اننا لم نحصل حتى الان على صورة للجهة الخلفية للطبعة الجديدة من الاغلفة بعد هذا التغير وقد يتم الكشف عن ذلك في وقت لاحق.

هل ترى ان خطوة مايكروسوفت بازالة الشعار من واجهة الغلفة العاب Xbox Series X خطوة جيدة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى