تحديث: يبدو أن فريق Sucker Punch يعمل على لعبة Sly Cooper جديدة!

المصدر قال أن لعبة Ghost of Tsushima 2 تأخرت في عملية التطوير بسبب وجود مشروع ثاني تحت التطوير لدى الاستديو وهو لعبة جديدة من العاب Sly Cooper

انتشرت إشاعة جديدة قادمة من أحد المصادر المعروفة تفيد بأن فريق Suck Punch يعمل على لعبة Sly Cooper جديدة وهي تحت التطوير منذ مدة طويلة على أن يتم الإعلان عنها قريبًا.

تحديث: بعد ظهور شائعات بأن لعبة Sly Cooper تحت التطوير داخل استديو Sucker Punch، خرج الاعلامي الشهير جيسون شراير ليؤكد حسب معلوماته الخاصة انه لا وجود للعبة ابداً واضاف قائلاً:

“لا يوجد حقيقة لهذا، آسف أن أقول. Sucker Punch هو استوديو لمشروع واحد. السبب وراء عدم صدور Ghost of TsuSHIMA 2 بعد هو أن ألعاب الفيديو AAA تستغرق الآن من 5 إلى 7 سنوات. أيضًا، Sucker Punch أصغر من معظم مطوري ألعاب AAA الآخرين..”

الموضوع الاصلي..

فريق Sucker Punch قدم لنا آخر أعماله من خلال لعبة Ghost of Tsushima وبعدها بفترة من إطلاق اللعبة انتشرت العديد من الشواغر الوظيفية للفريق التي كانت تلمح عن بداية عمله على الجزء الثاني من لعبة الساموراي، ولكن لم يكن من بينها أية شواغر تشير أو تلمح بأي طريقة حول عمل الفريق على لعبة Sly Cooper جديدة أو حتى ريبوت.

المحرر Jeff Grub قال مؤخرًا بأن لعبة Ghost of Tsushima 2 تأخرت في عملية التطوير بسبب وجود مشروع ثاني تحت التطوير لدى الاستديو وهو لعبة جديدة من العاب Sly Cooper التي رأينا آخر أجزائها في عام 2013. تابع Jeff في أحدث بودكاست له:

“ليس هناك أي شيء مؤكد حتى الآن حول وجود اللعبة فعليًا تحت التطوير، ولكنني اعتقد ان سبب التاخير في تطوير Ghost of Tsushima 2 يعود إلى اللعبة الجديدة من SC، ولا دخان بدون نار”.

يذكر أن فريق Sucker Punch كان قد نفى في عام 2022 عودة السلسة المذكورة إلى ساحة الألعاب من جديدة، حيث قال أنه لا نية لعودتها او عودة سلسلة Infamous حتى.

على الارجح، إذا كانت هناك أية إعلانات سنحصل عليها من الفريق فقد نراها في حدث Playstation Showcase، فما هي توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button