لعبة Fall Guys تسجل ارقام قياسية كبيرة خلال اسبوع فقط من صدورها..

لعبة Fall Guys Ultimate Knockout هي من الألعاب التي أحدثت ضجة كبيرة بين مجتمع اللاعبين العربي والغربي حيثُ قدمت لنا نمط الباتل رويال المحبوب بطريقة ممتعة ومليئة بالألوان والضحك والبساطة أيضاً. شركة Devolver الناشرة لها قامت بالترويج بطريقة جذبت إهتمام اللاعبين وقبل أسبوع صدرت اللعبة على الحاسب الشخصي واليوم شاركنا الاستديو بعض الأرقام.

في البداية، تمكنت لعبة Fall Guys من بيع أكثر من 2 مليون نسخة على الحاسب الشخصي فقط! يجدر بالإشارة إلى أنّ اللعبة متاحة على البلايستيشن 4 وكانت ضمن الألعاب المجانية لخدمة بلايستيشن بلاس (خارج السعودية) إنما لم نعلم عدد اللاعبين الذين قاموا بتجربتها. بجانب ذلك، علمنا أنّ أكثر من 60 مليون لاعب سقط وأنّ أكثر من مليون ونصف لاعب تمكنوا من أخذ التاج. هذا ليس كل شيء، اللعبة جذبت إهتمام المشاهدين أيضاً حيثُ تم مشاهدتها لثلاثة وعشرين مليون ساعة على تويتش.

الكثيرون كانوا يظنون أنّها حصلت على شهرتها بسبب وجودها ضمن الألعاب المجانية على البلايستيشن 4 لكن هذا ليس صحيح والأرقام تثبت ذلك. لعبة Grand Theft Auto V أيضاً لم تستطع الوقوف أمام Fall Guys حيثُ تخطتها لعبة تخطي العقبات بعدد اللاعبين المتزمانين. خلال كتابتنا لهذه الأسطر، أكثر من 122 ألف لاعب يلعبها الآن على الحاسب فقط.

هل أنتم من مُحبي اللعبة؟ شاركونا بآرائكم حولها بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى