الاخباربلايستيشن 5

بعد صدوره رسميا, صور جديدة لجهاز بلايستيشن 5 نسخة المطورين تظهر على شبكة الانترنت..

ما زال جهاز بلايستيشن 5 يبهر اللاعبين بجميع اشكاله التي ظهرت قبل الكشف الرسمي عنه ومواصفاته الخارقة حتى هذه اللحظة, لكن لا ننسى ايضا نسخة المطورين من الجهاز التي ابهرت اللاعبين سواء بشكلها او حتى مواصفاتها القوية والتي كما اذكر قلبت مواقع التواصل الاجتماعي رأسا على عقب خصوصا وان منافستها الاكس بوكس سيريس اكس لن تظهر ابدا للعلن, اليوم نحصل على صور جديدة لنسخة المطورين من جهاز سوني الحالي سنشارككم اياها ادناه.

استطاع احد المستخدمين على موقع تويتر من الحصول على صور جديدة تتعلق بجهاز بلايستيشن 5 نسخة المطورين وتظهره لنا من منظور مختلف, ادناه يمكنكم مشاهدة الصور الجديدة التي تطلعنا على مظهر الجهاز من الاعلى ومن الجانبين وايضا من الخلف, هكذا كان يبدو وحش سوني الحالي بنسخة المطورين التي تتوفر لهم في مراكز التطوير حيث تتيح لهم ضبط العابهم بشكل مباشر على الجهاز مع الكثير من خيارات Debug السريعة التي تمكنهم من اختبار التعديلات بشكل مباشر على الجهاز.

 

اتذكر أن مجتمع اللاعبين قد اعتقد بأن هذا هو الشكل النهائي للجهاز قبل ان نتأكد بالفعل بأنه نسخة المطورين خصوصا مع الاسم الترميزي له والذي كان يدل بالفعل على انه ليس نسخة المستهلك النهائية, فما هو رأيكم بشكل الجهاز بصوره الجديدة التي تظهر لاول مرة على شبكة الانترنت..؟

نذكر بأن الجهاز قد تصدر في منتصف شهر نوفمبر (11) من العام الماضي عالميا وكان قبلها بأسبوع متوفرا في بعض الدول مثل امريكا وكندا وغيرها وما زالت بعض الدول العربية خصوصا تعاني من نقص في الوحدات حتى هذه اللحظة, فهل حصلتم على نسختكم الخاصة منه..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار