لعبة Red Dead Redemption 2 اصبحت فوضى بعد التحديث الاخير..

بينما ينتظر اللاعبين المزيد من التحديثات الجديدة التي قد تدفعهم للعودة الى لعبة Red Dead Redemption 2 من جديد ومع التقصير الواضح في تقديم الدعم الذي وعدت به روكستار يبدوا ان هذا الجمهور سيكون على موعد جديد مع الاحباط وفقدان الامل.

حصلت لعبة Red Dead Redemption 2 مؤخرا على تحديث جديد يسعاد على حل بعض المشاكل التي ظهرت في تحديث الصيف The naturalist الذي صدر الاسبوع الماضي ولكن على ما يبدوا ن روكستار قد زادت الطين بلة بهذا التحديث الذي جعل اللعبة غير قابلة للعب ابدا.

بعد تثبيت التحديث بدأت اللعبة تعاني من مشاكل غريبة وكثيرة مثل اختفاء شخصيات NPCs من عالم اللعبة سواء البشر او حتى الاحيوانات لتتحول الى مدينة اشباح لا يوجد فيها سوى اللاعب وحصانة ولكن حتى الحصان لم يسلم من هذه المشاكل الغريبة التي بدأت تظهر مثل اختفائه بشكل مفاجئ بجانب الكثير من “glitchs” التي اصبحت مصدر سخرية تنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي.

الامر العجيب هو وعلى الرغم من اختفاء جميع شخصيات NPCs الا ان بعض اللاعبين لاحظ ظهور شخص واحد فقط لقب بذو الوجه القبيح على وسائل التواصل الاجتماعي ولا يعلم احد ما سر ظهور هذه الشخصية دون باقي شخصيات اللعبة, بينما اكد بعض اللاعبيين انهم بعد التحديث الاخير لم يتمكنوا من اطلاق النار على اي هدف يظهر امامهم.

هناك الكثير من المشاكل القتالة التي ظهرت في اللعبة وجعلتها غير قابلة للعب ابدا حسب تجربة الكثير من اللاعببين ونتمنى ان لا تتأخر روكستار كثيرا في حل هذه المشاكل وارجاع اللعبة الى وضعها الطبيعي قبل التحديث الاخير والتعامل مع حل المشاكل التقنية بحرفية واهتمام اكبر من المستوى الحالي والا سيكون مصير اللعبة غامض خلال الفترة المقبلة..

هل واجهتك اي من هذه المشاكل التقنية في اللعبة حتى الان؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى