يبدو أن متجر EA يلمح لريميك لعب الرعب والبقاء Dead Space 2

حقق ريميك الجزء الأول من سلسلة الرعب الشهيرة Dead Space نجاحًا مرضيًا للغاية، وقد استطاع أن ينال إعجاب الجماهير والنقاد على حدٍ سواء، إيذانًا بعودة قوية لأحد أفضل عناوين الرعب على الساحة. لكن هل هذا يعني أننا قد نرى ريميك Dead Space 2 في المستقبل القريب؟

في أثناء إنتظارنا لأي إعلان رسمي يصدر سواء من المطور أو الناشر، قام متجر EA Gear Store الذي يبيع البضائع والملابس الخاصة بالسلسلة بنشر تغريدة عبر منصة إكس، كانت عبارة عن ملصق أو  صورة لمخطط فني لسلاح البلازما الشهير “plasma cutter” من سلسلة Dead Space، ولكن المثير في الأمر أنه تم إستخدام صورة من لعبة Dead Space 2 كخلفية للمخطط بشكل غير اعتيادي، وبمعنى آخر أنه من الممكن أن تكون الخلفية المستخدمة تلميحًا غير مقصود إلى أن شركة EA تعمل على ريميك الجزء الثاني المنتظر.

بالطبع، يمكن أن يكون المنشور “عفويًا” بالكامل، ولكننا نستذكر جيدًا كيف كانت EA تسأل المعجبين بشكل مباشر بعد صدور الجزء الأول عن شعورهم تجاه عمل ريميك جديد من ألعاب Dead Space 2 و Dead Space 3، وذلك في استطلاع عبر البريد الإلكتروني أرسلته لعدد كبير منهم.

بطبيعة الحال، فإن العمل على ريميك جديد للجزء الثاني هو المسار الأقرب توقعه، وذلك نظرًا لجهوزية محرك اللعبة وفريق التطوير الذي أنهى قبل سنوات قليلة العمل على ريميك الجزء الأول، والبدء بتطوير ريميك جديد لن يكون بصعوبة البدء من نقطة الصفر.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button