الاخبارالحاسب الشخصي

شركة NVIDIA تعلن عن حدث GeForce وتوقعات بالكشف عن اقوى بطاقة رسومات..

اصبح من المحتمل جدا بان شركة Nvidia ستقوم اخيرا بالكشف عن سلسلة بطاقة الرسوميات الخاصة بها GeForce RTX 3000 والتي ستكون مجهزة لمعمارية Ampere GPU الجديدة التي ستعتبر فعلياً أقوى المعالجات الرسومية حتى الان، وذلك بعد ان بدات نفيديا في الاونة الاخيرة باثارة التشويق من اجل ذلك.

تقول الشركة بأن لديها حدثًا مخططًا له في الأول من سبتمبر القادم الي سوف تقوم الشركة ببثه عبر الانترنت، والذي سيشهد حضور كل من مؤسس Nvidia والرئيس التنفيذي جنسن هوانغ ولذلك في تمام  الساعة 7 مساء بتوقيت مكة وصرحت شركة Nvidia قائلة:

سوف يقوم السيد هوانغ بتسلط الضوء على أحدث ابتكارات الشركة في مجال الألعاب والرسومات.

ومن هنا نتأكد بأن المؤتمر أو الحدث ان صح التعبير سوف يكون مخصصا لاستعراض بطاقات الرسوميات المخصصة للالعاب فقط، فاذا اصبح من المحتمل الان أن تكشف Nvidia عن سلسلة بطاقاتها GeForce RTX 3000، ومن المتوقع بأن تكون البطاقة RTX 308 خليفة لـبطاقة RTX 2080

تتميز تلك البطاقات بسرعة أعلى، وسوف تكون مزودة بسعة ذاكرة فيديو عشوائية (VRAM) أكبر، وربما سيتفاجىء الكثيريين بانها ستتوفر بأسعار اقل من البطاقات السابقة.

ومن اهم الميزات التي من المفترض للمعمارية الجديدة سيكون هناك تحسينات قوية لأداء الألعاب مع خاصية تعقّب الشعاع Ray-Tracing بصور أكبر مقارنة مع البطاقات السابقة وتحسين كفاءة استهلاك الطاقة.

كان من المفترض بان يتم الكشف عن البطاقات خلال معرض Computex 2020 الذي كان من المقرر له أن نرى فيه مجموعة لا بأس بها من بطاقات الشركات الشريكة لنفيديا مثل Asus و GigaByte التي تتميز بتصميم احترافي وتبريد بتقنيات متميزة ولكنها  تأجلت بسبب الاحداث الاستثنائية التي يمر بها العالم اليوم.

ونذكر بان العديد من حسابات منصات التواصل الاجتماعي المهتمة بالبطاقات واخبار شركات التصنيع الاضافة الى موقع tweaktown الذي ذكر في الأسبوع الماضي بان الشركة قد تخطط لإطلاق بطاقات رسومات Ampere الجديدة في 9 سبتمبر.

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار