الاخبارسينما

الكاتب: مسلسل The Last of Us سيحتوي على “مواقف صادمة” تم تفويتها من اللعبة

صرح الكاتب التلفزيوني كريج مازن الذي يتولى العمل في الوقت الراهن على مسلسل The Last of Us بالتعاون مع استيديو نوتي دوغ بان المسلسل سيحتوي على مشاهد صادمة ومفاجأت لم تظهر في اللعبة الاصلية.

هذه التصريحات جائت خلال لقاء خاص مع مازن على شبكة BBC التلفزيونية حيث شاركنا المزيد من التفاصيل حول المسلسل الذي انقطعت اخبارة منذ مدة.

نحن نصنع [أشياء] جديدة ونعيد تخيل ما هو موجود بالفعل لتقديمه بصيغة مختلفة, هدفنا ليس أن نبقيك في حالة حب مع The Last of Us ولكن أن نجعلك تقع في حبها مرة أخرى بطريقة مختلفة. إنها طريقة مختلفة لاستيعابها حيث بدلاً من تتحكم بها ستختبر المزيد من الاحداث مع المزيد من الشخصيات بطرق عديدة.

ايضا اشار مازن الى ان المسلسل لن يتعدى على احداث اللعبة او يعيد صياغتها بطريقة مختلفة وسيكون بمثابة اكمال للعبة وسيكشف عن اشياء جديدة ومثيرة حيث قال:

إذا لعبت اللعبة فهدفنا هو أن تشاهد المسلسل وتقول ‘هذا لم ينتهك شيئًا مما أحببته وشاهدته فيها’ لكنه جلب لي أيضًا الكثير – أشياء لم أكن أعرفها، أشياء رائعة حقًا.

يعمل مازن مع نيل دروغمان مخرج لعبة The Last of Us على قصة المسلسل حيث أشار إلى أنه متحمس بشكل خاص لفكرة واحدة ذكرها دروغمان تم استبعادها من اللعبة الأصلية ويبدوا ان حماسة مرتفع جدا لاستغلال تلك الفكرة وتقديمها في المسلسل بطريقة ستجعل جمهور اللعبة يشعرون بالصدمة.

انها الصدمة – هذا سيحدث بالتأكيد, علينا أن نفعل ذلك. لا يمكنك منعي من القيام بذلك ابدا, سوف تضطر إلى إطلاق النار علي [لإيقافي] من القيام بذلك.

هذا الوصف وهذا الانفعال والحماس من مازن كافي بأن يجعلنا متشوقين لنرى ماهو ذلك المشهد او الموقف الذي تخلت عنه اللعبة ويريد ان ينقله لنا من خلال المسلسل وربما سيكون له دور في اقفال بعض الفجوات في قصة اللعبة كاملة او قد يفتح الباب لاحداث جزء جديد ربما يتم الكشف عنه بالتزامن مع اطلاق المسلسل في وقت ما في المستقبل.

يذكر ان مسلسل The Last of Us مازال في مرحلة الكتابة حيث من المفترض ان يتم البدء في تسجيل المشاهد في وقت ما من هذا العام ولكن بسبب جائحة كورونا تعذر على طاقم التصوير والممثلين الانتقال الى مكان التصور بسبب اغلاق المطارات قد يتأخر الكشف عن موعد اطلاقه.

نتمنى ان لا يطول انتظارنا للمسلسل The Last of Us الذي من المفترض ان يعرض على شبكة HBO عندما يكون جاهز لذلك.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار