يمكنك ترقية لعبة Control للجيل الجديد ولكن ليس الجميع..

اليوم كشف استيديو Remedy عن النسخة الخاصة Control Ultimate Edition التي سيتم اطلاقها على اجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي بالاضافة الى منصات الجيل الجديد قبل نهاية هذا العام.

Control Ultimate Edition ستحتوي على اللعبة الاساسية بجانب اضافتي The Foundation و AWE القادمة هذا الشهر وكذلك كل التحديثات السابقة التي صدرت للعبة مع المزيد من المحتوى الجديد الذي سيكشف عن تفاصيله في وقت لاحق وستتوفر اللعبة على منصات الجيل الحالي يوم 10 سبتمبر القادم بينما ستصدر نسخة الحاسب الشخصي ولاول مرة على منصة ستيم يوم 27 اغسطس الجاري حيث كانت اللعبة في السابق حصرية لمنصة Epic.

اما فيما يتعلق بنسخة الجيل الجديد فقد يكون الامر محبط بعض الشيء خاصة للذين يمتلكون النسخة العادية الحالية حيث لن يتمكنوا من الحصول على ترقية مجانية لنسخة الجيل الجديد عندما تتوفر في وقت لاحق هذا العام ويشترط حصولك على الترقية امتلاك نسخة Ultimate Edition فقط التي يمكنك ترقية النسخة العادية اليها مقابل 30 دولار.

قد تكون هذه خطوة غير متوقعة من استيديو Remedy ولكن الامر في النهاية عائد اليهم ونتمنى ان تكون الترقية تستحق دفع مبلغ 30 دولار بالاخص فيما يتعلق باستغلال قدرات اجهزة الجيل الجديد خاصة ان اللعبة تقدم الكثير من المؤثرات البصرية والفيزيائية التي يمكنها ان تستفيد من قوة هذه المنصات الجديدة وتجعل التجربة اكثر متعة من النسخة العادية.

هل انت مستعد لدفع هذا المبلغ من اجل ترقية النسخة العادية من لعبة Control الى نسخة Ultimate Edition لتجربة اللعبة عل منصات الجيل الجديد ام ستكتفي بتجربتها من خلال خاصية التوافق المسبق BC بدل من ذلك؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى