سوني تعلن عن وصول مشتركي خدمة “بلايستيشن ناو” الى مليون مشترك..

كما يقول عنوان هذا الخبر, افعال شركة سوني الاخيرة للاعبين ساهمت بشكل كبير في رفع اعداد الجماهير المنتسبة لكافة خدماتها و ايضا اللاعبين الجدد الذين اقبلوا على شراء جهاز البلايستيشن 4, اليوم اعلنت سوني و بكل صدر رحب عن وصول اعداد مشتركي خدمة بلايستيشن ناو الى المليون مشترك.

الاعلان اتى من خلال مسرب الاخبار و المحلل المشهور و الغني عن التعريف دانيال احمد و عبر حسابه الرسمي في تويتر اكد ان خدمة بلايستيشن ناو الخاصة بشركة سوني اصبحت تمتلك الان المليون مشترك عالميا, و السبب طبعا تعرفونه و هو الالية التي استخدمتها الشركة حديثا من اضافة لالعاب جديدة قوية و خفض قيمة الاشتراك السنوي و الشهري للخدمة ايضا.

يذكر ان عدد مشتركي الخدمة في شهر مايو (5) الفائت و الموافق لهذا العام كان يبلغ 700 الف مشترك و في غضون 5 اشهر تقريبا ارتفع العدد بإضافة 300 الف مشترك اخرين الى الخدمة و وصولها الى المليون مشترك, و بالطبع هذا يدل ان الخدمات السحابية ابان اصبح لها بصمة واضحة و صريحة و ايضا مؤثرة في صناعة العاب الفيديو.

من منكم يمتلك اشتراك بلايستيشن ناو شهري او سنوي فليشاركنا ادناه رأيه بالخدمة حتى الان..

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock