شركة Embracer Group تستحوذ على 8 استديوهات من ضمنهم مطوري Metro و Insurgency..

شركة Embracer Group تعتبر من أضخم الشركات في صناعة الألعاب فهي تملك عدة شركات ناشرة ضخمة مثل THQ Nordic و Deep Silver و Koch Media و Coffee Stain وأكثر بالإضافة إلى استديوهات عديدة من ضمنها Saber Interactive الذي إستحوذت عليه في فبراير الماضي بـ525 مليون دولار أمريكي. في مساء البارحة، أعلنت الشركة عن إستحواذها لمجموعة جديدة من الاستديوهات.

في البداية، إستحوذت شركة Embracer Group على استديو 4A Games المعروف بعمله على سلسلة ألعاب التصويب Metro. تعتبر سلسلة ميترو واحدة من أفضل الألعاب الضخمة ومع هذا الإستحواذ، سيعمل الفريق المؤلف من 150 شخص بشكل مستقل تحت Saber Interactive وسيستفيدون من خبرتهم. يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ الفريق يعمل على عنوان جديد ضخم (AAA) سيضعون به كل الخبرة التي حصلوا عليها من سلسلة Metro بالعقد الأخير.

إستحوذت أيضاً الشركة على New World Interactive، الاستديو الذي قدّم لنا سلسلة Insurgency. الفريق المؤلف من 40 شخص سيعمل أيضاً بشكل مستقل تحت استديو Saber Interactive وحالياً يعمل على لعبة جديدة غير مُعلن عنها. بجانب ذلك، اتحد الفريقين لإطلاق لعبة Insurgecny: Sandstorm على الأجهزة المنزلية في النصف الثاني من العام المُقبل.

بجانب الاستديو المُطور لسلسلة Metro والاستديو المُطور لسلسلة Insurgecny، استحوذت Embracer Group على كل من Vermila Studios و Rare Earth Games و Sola Media و Pow Wow Entertinament و Palindrome Interactive و DECA Games. حالياً، هناك واحد وثلاثين استديو ألعاب يعمل تحت اسم الشركة وفي شهر مايو الماضي، أيّ قبل الإستحواذات الجديدة هذه، صرّحت الشركة أنذها تعمل 118 عنوان من ضمنهم 69 عنوان غير مُعلن عنه.

هل سنرى المزيد من الإستحواذات من الشركة العملاقة بالفترة بالقادمة؟ أخبرونا بآرائكم حول الخبر وبتوقعاتكم أيضا!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button