الاخباربلايستيشن 5

لعبة Spider-Man: Miles Morales تحصل على صورة وتفاصيل جديدة..

كشف استيديو Insomniac Games اليوم عن صورة جديدة للعبة Spider-Man: Miles Morales ملتقطة من جهاز بلايستيشن 5 يمكنكم مشاهدتها بالاعلى خلال لقاء خاص تم مع موقع  Entertainment Weekly تم الكشف خلاله عن بعض التفاصيل الجديدة حول اللعبة التي تعد محتوى مكمل للجزء الذي صدر على جهاز بلايستيشن 4 عام 2018.

مخرج اللعبة بريان هورتون قال خلال اللقاء ان Spider-Man: Miles Morales ستقدم قصة متكاملة رغم انها تعد محتوى منفصل عن الجزء السابق ولكن اللعبة ستكمل قصة البطل التي بدأت من Marvel’s Spider-Man.

إنها قصة كاملة. عندما بدأنا في صياغتها أدركنا أنه مع القليل من الحبكة القصصية يمكننا سرد قصة مؤثرة جدًا من الناحية العاطفية والتي تتناسب تمامًا مع تجربة من شأنها أن تأخذ Spider-Man ومايلز موراليس وتنصف شخصيته في احداث القصة باكملها.

لا ندري ما مدى الارتباط الذي سيكون بين Spider-Man: Miles Morales و Marvel’s Spider-Man التي صدرت عام 2018 وما اذا كان من الضروري للاعبيين انهاء الجزء السابق حتى يتمكنوا من الحصول على التجربة المتكاملة في هذا الجزء الجديد ام لا خاصة ان هناك بعض الشائعات التي بدأت تتحدث عن نية سوني اعادة اطلاق Marvel’s Spider-Man على البلايستيشن 5 بنسخة محسنة مع الجزء الجديد ولكن لا ندري ما اذا كانت هذه الخطوة من اجل تمكين اللاعبين الذين لم يلعبوا اللعبة الاولى من تجربتها قبل الدخول الى الجزء الجديد ام لا.

في كل الاحوال Spider-Man: Miles Morales من المفترض ان تكون ضمن عناوين الاطلاق الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 الذي سيصدر في الاسواق قبل نهاية هذا العام.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار