الاخبارفيديو

إليك الألعاب ذات الرسومات الأفضل بعام 2020 وفقاً لفريق Digital Foundry..

عام 2020 كان مليئاً بالألعاب المختلفة وشهدنا إطلاق الكثير من العناوين التي فاجئتنا بقصصها وشخصياتها وأسلوب لعبها وسلاسلها بالإضافة إلى رسوماتها وجمالها. فريق Digital Foundry يعتبر الآن المصدر الأفضل لتحليل أداء الألعاب والرسومات ومؤخراً، شاركنا الفريق أفضل ألعاب 2020 من جانب الرسومات على قناتهم على اليوتيوب.

في الفيديو الذي يمتد لساعة تقريباً والذي يمكنكم مشاهدته أعلاه، شاركنا كل من آليكس وجون الألعاب التي أبدعت بقوة وجمال رسوماتها سواء كانت صادرة على اكسبوكس او بلايستيشن او الحاسب الشخصي. في هذا الخبر لن نتحدث عن كل ما قاوله بشكل مُفصّل إنما سنتحدث عن ترتيب هذه الألعاب.

نسخة الحاسب الشخصي من Cyberpunk 2077 جلست على عرش أفضل الرسومات بالألعاب لعام 2020 وهو أمر غير مفاجئ حقاً حيثُ مدحها فريق Digital Foundry بشكل كبير سابقاً. في المركز الثاني أتت نسخة البلايستيشن 5 من Spider-Man: Miles Morales التي أيضاً نالت استحسان الفريق بتقنية تتبع الشعاع على نطاق واسع. تبعتها بالمركز الثالث لعبة Microsoft Flight Simulator التي من المتوقع جداً وجودها ضمن قائمة أفضل رسومات بألعاب 2020.

المركز الرابع كان من نصيب لعبة الواقع الافتراضي Half-Life: Alyx وبالمركز الخامس أتت The Last of Us: Part II وتبعتها حصرية سوني الجديدة، النسخة المُطوّرة من Demon’s Souls. لعبة Ori and The Will of the Wisps حصلت على المركز الثامن وأخيراً لعبة Minecraft RTX بالمركز التاسع.

هذه هي أفضل الرسومات بألعاب العام وفقاً لفريق Digital Foundry ولكن تم أيضاً ذكر ألعاب أبدعت بالرسومات مثل لعبة أحلام او Dreams الحصرية للبلايستيشن بالإضافة إلى Final Fantasy 7 Remake و Ghost of Tsushima ولعبة Teardown المستقلة ولعبة التصويب Call of Duty Black Ops Cold War.

شخصياً انا أتفق مع قائمة الفريق حيثُ جميع الألعاب المذكورة كانت عبارة عن تحفة بصرية ولكن ماذا عنكم متابعينا الأعزاء؟ ما هي اللعبة الأفضل من جانب الرسومات؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى