الاخباربلايستيشن 4فيديو

كريتوس وتوم هانكس ضمن “ابطال سوني” في العرض الترويجي لاقوى اعمالها الترفيهية

في مثل هذا الوقت من كل عام تقوم سوني باطلاق عرض خاص بابطال اعمالها السينمائية المميزين ولكن هذه المرة نرى ضيوف جدد يظهرون في هذا الفيديو انهم ابطال العاب بلايستيشن الذين اصبحوا يحتلون مكانة ليست بصغيرة بين اعمال سوني ويمتلكون جمهور كبير حول العالم.

كريتوس من لعبة God of War وديكون من لعبة Days Gone والوي من Horizon Zero Dawn جميعهم كان له ظهور ضمن ابطال سوني لهذا العام بجانب توم هانكس بطل فيلم A Beautiful Day in the Neighborhood الذي انتجته سوني ويعد من انجح افلامها بجانب عدد من الاعمال والابطال الاخرين الذين ظهروا في العرض الجديد الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى.

من الرائع ان نرى شخصيات ليست حقيقية تشق طريقها لتمتلك جمهور وشهرة لا تقل كثير عن الممثلين الحقيقين في عالم السينما الذي طالما احتكر مجال الترفيه ولكن الان اصبحت العاب الفيديو وشخصياتهم تمتلك تلك الشهر من ضمنها ايقونات بلايستيشن التي نجحت استيديوهاتها في صنع مثل هذه الشخصيات البارزة.

سوني تستعد لدخول مرحلة جديدة في مجال العاب الفيديو مع اطلاق جهاز بلايستيشن 5 قبل نهاية هذا العام وربما نرى المزيد من الابطال الجدد الذين ينضمون الى ايقونات سوني البارز.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار