الاخبار

لعبة FIFA 21 تحصل على عرض جديد يركز على طور My Career..

يفصلنا حوالي شهرين ونصف على موعد اطلاق لعبة FIFA 21 الجزء الجديد المقبل من السلسلة السنوية الكروية المحببة لدى اللاعبين, و كالعادة تبدأ شركة EA بالتسويق والترويج للعبة القادمة عبر اطلاق عدة عروض تركز على عدة اطوار معينة داخل اللعبة.

العرض الجديد للعبة FIFA 21 يركز على واحد من اهم اطوار اللعبة وهو طور My Career او طور المهنة كما يطلق عليه البعض, الطور في اللعبة القادمة سيشهد العديد من التغيرات المثيرة عن اجزاء السلسلة السابقة, فكما صرحت شركة EA من قبل, هناك تحسينات كبيرة على ميكانية اللعب و الية انتقال اللاعبين والعروض المميزة التي قد يستقبلها اللاعبين من خلال بيع او شراء اللاعبين و غيرهم, اعلاه يمكنكم مشاهدة العرض.

شخصيا اعتقد بأن اللعبة القادمة من السلسلة قد تكون متغيرة قليلا عن السابق ولكن بالطبع لا يوجد اي مجال لرؤية تغييرات كبيرة خصوصا على الجيل المقبل من المنصات المنزلية, قد نرى تحسن في الرسومات قليلا و احترافية اكبر مع واقعية افضل في تحركات اللاعبين, و عدا ذلك لا اتوقع المزيد.

اللعبة ستصدر في التاسع والعشرين من شهر اكتوبر (10) القادم لهذا العام على جميع المنصات المنزلية الحالية, وايضا على اجهزة الجيل المقبل عبر ترقية مجانية تضيف بعض التحسينات التي تفرق بين نسخة الاجهزة الحالية والمقبلة, مبدئيا ما هو رأيكم بتغييرات الطور في اللعبة القادمة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار