رسمياً: يوبيسوفت تطرد أشرف إسماعيل من الشركة..

أشرف إسماعيل يعتبر من أهم الأسماء التي تقف خلف سلسلة Assassin’s Creed وكان أيضاً المُخرج الإبداعي للعبة Assassin’s Creed Valhalla القادمة لنا بعد أشهر قليلة. في يونيو صرّح أشرف أنّهُ سيتخلى العمل على مشروعه بسبب ظروف شخصية متعلقة بعائلته لكن بعد ذلك علمنا أنّ كان يخون زوجته مع أحد المعجبات. بعد فضحيته على مواقع التواصل الإجتماعي اختفى أشرف من الوسط إنما اليوم يعود بخبر طرده من الشركة.

وفقاً للإعلامي الشهير جيسون شيرير عبر موقع Bloomberg، تم طرد أشرف إسماعيل من شركة يوبيسوفت نتيجةً لتحقيق حول موضوعه ولم يعد موظّف داخل الشركة. إلى الآن لم يتحدث المُخرج الإبداعي السابق حول موضوع طرده. يجدر بالإشارة إلى أنّ الشهر الماضي تم التحدث بشكل كبير على موضوع التحرش الجنسي وكان هناك الكثير من الكلام حول يوبيسوفت واستقال أسماء كبيرة منها ووعدنا رئيس الشركة إيف غيليموت بتغييرات كبيرة.

لم توضّح لنا يوبيسوفت سبب طرده حول ما إن كان لخيانته لزوجته أم أنّهُ استغل اسمه ومنصبه مع يوبيسوفت كمخرج للعبة Assassin’s Creed لعمل علاقة مع المعجبة التي فضحته. أشرف إسماعيل عَمِلَ مع يوبيسوفت لأحدى عشرة عاماً وأخرج  Assassin’s Creed Black Flag في 2013 و Assassin’s Creed Origin في 2017.

نحن كُنّا من الأشخاص الفخورين والذين يحترمونه بشّدة لكن بعد ما علمناه حوله، تغيّر ذلك. ماذا عنكم؟ شاركونا بآرائكم حول طرده بالتعليقات بالأسفل.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button