تعطيل و سحب العديد من نسخ لعبة Metro Exodus المسروقة..

قامت شركة Deep Silver الناشرة للعبة Metro Exodus بتعطيل العديد من النسخ الخاصة باللعبة و المرتبطة باكواد خاصة على منصة Steam اليوم..

و حسب تصريحات الشركة التي تم نشرها عبر صفحة النقاش على منصة Steam فقد تم بيع هذه الاكواد بطريقة غير قانونية حيث تم سرقتها من داخل الشركة خلال الفترة ما بين سحب اللعبة من منصة Steam و نقلها الى منصة Epic التي حصلت على صفقة حصرية من الشركة الناشرة لاطلاق اللعبة من خلالها و اشارت الشركه انه تم خلال هذه الفترة سرقة عدد من الاكواد المطبوعة و بيعها الى متاجر خارجية و التي قامت بدورها ببيعها الى المستخدمين.

اذا كنت من الضحايا الذين قاموا بشراء هذه اللعبة فسوف يتم تعطيل الكود الخاص بك و اذا كنت قد فعلت الكود و قمت بتحميل اللعبة بالفعل فسوف تلاحظ اختفائها من مكتبة الالعاب لديك في Steam و اكدت الشركة الناشرة انها لن تقوم بتعويض هؤلاء اللاعبين باي طريقة كانت.

تم الحصول على هذه المفاتيح بطريقة غير قانونية من المصنع حيث تم إجراء الطباعة الفعلية للمفاتيح قبل الإعلان عن الحصرية مع Epic Games ، نظرا لطبيعة الحصول على هذه المفاتيح بطريقة غير قانونية فقد تم إلغاء تنشيط جميع هذه المفاتيح و النسخ المرتبطة بها.

ماذا يعني هذا؟ هذا يعني انك اذا كنت احد الضحايا الذين قاموا بشراء كود مسروق فعليك التوجه الى المتجر الذي قمت بشراء الكود منه و المطالبة بتعويض على ذلك و غير ذلك فلا تنتظر ان تحصل على تعويض من اي جهة اخرى.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button