تسريب موعد صدور محتوى Spider-Man للعبة Marvel’s Avengers..

شخصية البطل الخارق Spider-Man التي أشعلت مواقع الويب وشبكات التواصل الاجتماعي قبل عدة أيام، وتسببت في جدل واسع حول حصريتها على اجهزة بلايستيشن فقط في لعبة Marvel’s Avengers.

حسب ما حصلنا عليه من معلومات بأن متجر GAME البريطاني قد بدأ في ارسال رسائل لموظفيه عبر البريد الالكتروني يتضمن موعد توفر المحتوى الخاص بشخصية Spider-Man في لعبة Avengers حيث ستكون متاحة خلال شهر مارس من العام القادم 2021.

يذكر ان استيديوه Crystal Dynamics المطورة للعبة قد اكد في بيان سابق أن الشخصية ستكون متوفرة على اجهزة البلايستيشن في أوائل عام 2021 وذلك بدون تأكيد تاريخ اطلاق محدد، وسوف يتضمن هذا المحتوى والذي كما اكدناه في خبر سابقاً انه سوف يكون حصرياً متوفراً فقط على أجهزة البلايستيشن 4 و 5، وسوف يتميز بالتالي..

  • تحديات Community Challenges بشكل اسبوعي حتى 4 ابريل القادم.
  • ازياء اسطورية  Legendary Outfits للشخصيات (حصرية مؤقتة)
  • شخصية سبايدر مان ستتوفر العام القادم 2021 (حصرية دائمة)

ستصدر لعبة Marvel’s Avengers على اجهزة الجيل الحالي والقادم والحاسب الشخصي في الرابع من شهر سبتمبر القادم مع امكانية الترقية لنسخة الجيل الجديد بشكل مجاني.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button