تسريبات Resident Evil 8 تكشف عن وجود شخصية انثوية قابلة للعب وعدو جديد..

رغم الكشف عن لعبة Resident Evil Village او كما يحب البعض ان يطلق عليها Resident Evil 8 الا اننا لم نحصل حتى الان على الكثير من التفاصيل حول اسلوب اللعب وعالم اللعبة والشخصيات والكثير من التفاصيل التي ننتظر بشوق لنتعرف عليها وربما هذا الحماس يزداد مع هذه المعلومات التي حصلنا عليها حديثا.

خلال بودكاست Biohazard Cast تم التطرق الى بعض التفاصيل التي تم الحصول عليها من خلال احد المختبرين للعبة playtest والتي حسب ادعائهم انطلقت بالتزامن مع اطلاق لعبة Resident Evil 3 remake في ابريل الماضي حيث تمكنوا من تجربة ديمو قصير للعبة.

من خلال مرحلة الاختبار الذي بدأت بمشهد في كهف مظلم تم وصفه بأنه مشابه لتلك الكهوف التي شاهدناها في لعبة Resident Evil 7 حيث كان اللاعب يتحكم بشخصية أنثوية تحمل فانوس كيروسين ولم يكن لديها اي أسلحة تحملها، وكان كل ما عليها ببساطة الهروب من الكهف أثناء تعرضها لهجوم ومطاردة من قبل نوع جديد من الأعداء يتميز بقرون الماعز ويحملون سيوف.

أثناء الاختباء في الكهوف قال المصدر إنه عثر على ملف يحتوي على تفاصيل حول هذه المخلوقات الجديدة التي تدعى “Strigoi” حيث تبين ارتباطها بالفولكلور الروماني والتي ايضا تتناسب مع المشاهد التي رأيناها في العرض السينمائي الوحيد للعبة خلال حدث بلايستيشن 5 في يونيو الماضي.

يذكر ان لعبة Resident Evil 8 حسب ما حصلنا عليه من معلومات ستكون العنوان الاضخم الذي استخدم محرك RE Engine في صناعتها وهذا يعني انها ستكون اضخم عناوين شركة كابكوم القادمة خاصة ان اللعبة تم تخصيصها لتكون حصرية على منصات الجيل الجديد فقط ولن تصل الى الجيل الحالي بسبب ان اللعبة تقدم عالم واسع ومملوء بالتفاصيل التي لا تستطيع اجهزة الجيل الحالي عرضها بالصورة المطلوبة دون ظهور شاشات التحميل وهذا ما لا يريده مطوري اللعبة.

لعبة Resident Evil 8 قادمة الينا العام القادم 2021 على اجهزة بلايستيشن 5, اكسبوكس سيريس اكس والحاسب الشخصي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button